free tracking

سبب استبعاد بيانيتش من منتخب البوسنة في تصفيات كأس العالم

سبب استبعاد بيانيتش من منتخب البوسنة في تصفيات كأس العالم

كشفت تقارير فرنسية عن الأسباب التي دفعت المسئولين في اتحاد البوسنة لكرة القدم استبعاد لاعب ميراليم بيانيتش نجم فريق بشكتاش التركي من صفوف الفريق بسبب تداول صور له خلال قيامه بتناول الخمور والشيشة ليلة مباراة  فنلندا الحاسمة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 القادمة.
ووفقاً لإذاعة “مونت كارلو” فإن مسيرة ميراليم بيانيتش مع منتخب البوسنة نتيجة الصور التي تم تداولها خلال الفترة الماضية وأن لاعب وسط روما ويوفنتوس السابق يواجه خطر الاستبعاد الدولي بشكل كبير وهو ما تم في مباراة أوكرانيا الأخير بعد شعور المدير الفني للفريق إيفايلو بيتيف بخجل نتيجة الأزمة.
وفقد ميراليم بيانيتش مكانه في الفريق بعد أن أظهرت الصور له وهو يشرب ويدخن الشيشة في أحد الحانات مع الأصدقاء، ليلة المباراة ضد فنلندا، وهو اللقاء الذي شهد خسارة البوسنة 3-1 على أرضها وفقد الأمل في التأهل لكأس العالم المقبلة.
وأوضح التقرير: “أدى انتشار هذه الصور المشبوهة إلى زيادة اشتعال النار، وتعرض بيانيتش لصيحات استهجان من مؤيديه ضد فنلندا، مما دفع مديره إلى اتخاذ قرار صارم بحرمانه من مباراة أوكرانيا
بعد الخسارة 2-0 أمام أوكرانيا ، أكد مدرب المنتخب البوسني إيفايلو بيتيف أنه قرر أن ميراليم بيانيتش لن يلعب المباراة: “لقد كان قراري ، لقد تحدثنا وهذا كل شيء، لا يمكنني الكشف عن التفاصيل كاملة، على الرغم من أنني أعلم أن لديك الكثير من الأسئلة، أنا أقدر ذلك كرجل وكلاعب، لقد كانت صفقة بيننا”.
وحقق منتخب فنلندا فوزا غاليا على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “بيلينو بولي”، ضمن مواجهات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من المجموعة الرابعة لتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وهي المباراة التي سبقها الكشف عن فضيحة ميراليم بيانيتش.

وفقد منتخب البوسنة أى فرصة في التأهل لكأس العالم، حتى لو عن طريق الملحق الأوروبي.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *