free tracking

موعد ديربى مدريد بين الريال وأتلتيكو بالجولة 17 من الدورى الإسبانى

موعد ديربى مدريد بين الريال وأتلتيكو بالجولة 17 من الدورى الإسبانى

حددت رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم “لا ليجا” موعد مباراة ديربي مدريد بين الريال ضد أتلتيكو ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر المسابقة للموسم الحالي 2021 / 2022 والتي ستقام الأحد الموافق 12 ديسمبر المقبل، فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفه ملعب “سانتياجو برنابيو”، معقل الفريق الملكى.

وأعلنت رابطة الدوري الاسباني عبر موقعها الرسمي جدول مباريات الجولة السابعة عشر للدوري الاسباني والتي ستنطلق بمواجهة ريال مايوركا ضد قادش يوم الجمعة 10 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة في نفس الجولة يوم الأحد 12 ديسمبر عندما يحل ضيفاً على أوساسونا.

مواعيد الجولة 17 في الدوري الاسباني مواعيد الجولة 17 في الدوري الاسباني

ويحتل ريال سوسيداد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة بفارق نقطة عن فريق ريال مدريد، فى حين يتواجد أوساسونا فى المركز السابع برصيد 19 نقطة.

فيما يأتي فريق ريال مدريد في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، ولا تزال هناك مباراة مؤجلة لفريق ريال مدريد أمام نظيره أتلتيك بيلباو، ستقام في شهر ديسمبر المقبل.
ويحجز فريق إشبيلية المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف، بعد الفوز في مواجهة الديربي أمام ريال بيتيس في المباراة التي أقيمت على ملعب “بينتو فيامارين”.
ولا يزال لفريق إشبيلية هو الآخر مباراة مؤجلة أمام برشلونة، ستقام خلال شهر ديسمبر المقبل.
ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، ولدبه مباراة مؤجلة، بعد أن اقتنص منه فريق فالنسيا في الوقت القاتل تعادلا مثيرا 3-3 على ملعب “مستايا”.
أما فريق برشلونة فيحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *