free tracking

تبرع منتخب صربيا بمليون يورو لعلاج الأطفال مكافأة التأهل لكأس العالم

تبرع  منتخب صربيا بمليون يورو لعلاج الأطفال مكافأة التأهل لكأس العالم

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن لاعبو منتخب صربيا تبرعوا بمكافأة التأهل إلى كأس العالم 2022، لصالح علاج الأطفال المرضى فى بلادهم كنوع من المساهمة الإيجابية فى التخفيف عن المضى فى الدولة.

وبحسب شبكة ESPN، فقد تبرع  لاعبو منتخب صربيا بمكافأة التأهل إلى كأس العالم 2022، والمقدرة بمليون يورو، لعلاج الأطفال المرضى في الدولة.

وأضافت الشبكة أنه من أحد الأعمال الرائعة التي قام بها لاعبي منتخب صربيا بعد التأهل لكأس العالم ، تم وعدهم بمكافأة تصل إلى مليون يورو في حال الفوز على البرتغال والتأهل إلى كأس العالم ،  لكن لاعبي صربيا قرروا التبرع بهذا المبلغ بالكامل إلى الأطفال المرضى وعلاجهم في صربيا .

وحسم منتخب صربيا التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، عقب فوزه القاتل على نظيره المنتخب البرتغالي بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضى، على ملعب “ألجارفي”، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتصدر المنتخب الصربي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة، ليتأهل رسميا إلى كأس العالم، فيما يخوض المنتخب البرتغالي الوصيف برصيد 17 نقطة، الملحق المؤهل للبطولة، في خيبة أمل لكريسيتانو رونالدو ورفاقه.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *