free tracking

غياب ديبالا عن قمة الأرجنتين ضد البرازيل فى كأس العالم

غياب ديبالا عن قمة الأرجنتين ضد البرازيل فى كأس العالم

كشفت تقارير صحفية إيطالية غياب النجم الأرجنتينى باولو ديبالا عن مباراة منتخب بلاده ضد البرازيل التي ستقام في الواحدة والنصف فجر الأربعاء في كلاسيكو نارى ضمن منافسات الجولة الـ 14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم القادمة قطر 2022.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية يعانى باولو ديبالا من إصابة عضلية لن يكون بمقدوره التواجد بسببها في مباراة البرازيل المنتظرة، وذلك بعد تعرضه لعرقلة من مدافع أوروجواى خواكين بيكويريز فى المباراة الماضية التي انتهت بفوز راقصو التانجو بهدف نظيف.

أضافت “سكاي سبورت” أن ديبالا سيعود مساء غداً الى تورينو للخضوع الى الكشف الطبى من قبل نادي يوفنتوس لتقييم حجم الإصابة التي تعرض لها وتحديد ما اذا كان متاحاً في مباراة لاتسيو القادمة فى الدورى الإيطالى.

ورجح التقرير أن يقوم باولو ديبالا بالتجديد مع نادي يوفنتوس بعدما ظهر بمستوى متميز للغاية في الدوري الإيطالي خلال 8 مباريات خاضها مع الفريق.

يحتل منتخب البرازيل صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال، برصيد 34 نقطة، فيما يأتي منتخب الأرجنتين وصيفاً برصيد 28 نقطة.

ويخوض منتخب البرازيل كلاسيكو الأرجنتين، بإرتياحية شديدة بعد أن ضمن التأهل إلي نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، عقب الفوز الأخير على كولومبيا بهدف نظيف، أحرزه لوكاس باكيتا.

فيما اقترب المنتخب الأرجنتيني نسبياً من بلوغ مونديال قطر، بعد الإنتصار على أوروجواي بهدف نظيف، بأقدام النجم أنخيل دي ماريا.

ومن المقرر أن تشهد مباراة الأرجنتين ضد البرازيل، والتي ستقام بملعب “ديل بيسينتيناريو”، عودة النجم ليونيل ميسي إلي التشكيل الأساسي للتانجو، بعد وصوله لمرحلة الجاهزية المطلوبة لخوض الكلاسيكو من بدايته.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *