free tracking

تخطيط باريس سان جيرمان لخطف كيسي مجاناً على طريقة ميسي وراموس

تخطيط باريس سان جيرمان لخطف كيسي مجاناً على طريقة ميسي وراموس

كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، عن خطة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع صفقة مجانية جديدة فى فترة الانتقالات الصيفية القادمةويخطط باريس سان جيرمان لاستقدام صفقة مجانية جديدة على غرار التعاقد السابق مع كل من ميسي وراموس وفينالدوم والحارس الإيطالي دوناروما.

وأكدت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط ميلان فى الصيف المقبل بشكل مجاني.

وينتهي عقد كيسي مع ميلان الصيف المقبل، وحتي الآن لم يجدد اللاعب عقده، ما يقربه من الخروج بشكل مجاني لأى ناد يرغب في ضمه.

وأوضحت الصحيفة أن كيسي رفض العرض المقدم من ميلان لتمديد عقده بسبب رغبته في الحصول على راتب أعلي لتصل المفاوضات بين الطرفيين لطريق مسدود.

فيما ينوي باريس الاستفادة من وضع كيسي عن طريق ضمه في يناير مقابل تكلفة أقل أو الانتظار حتي الصيف لضمه مجانا.

وفى سياق مختلف، خرج حارس مرمى منتخب إيطاليا وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي جيانلويجي دوناروما عن صمته، بعد أصبح على مقاعد بدلاء فريقه في الفترة الأخيرة، لحساب الحارس الكوستاريكي المخضرم كيلور نافاس.

دوناروما انتقل إلى صفوف الفريق الباريسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ميلان الايطالي، ولكن وجد نفسه على مقاعد البدلاء في كثير من المباريات بسبب ثبات مستوى نافاس مع البياسجي.

وقال دوناروما عن تناوبه مع نافاس خلال تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية: “لا يتعارض ذلك مع أدائي، ولكن شخصيًا يزعجني لأنه ليس بالأمر السهل”.

وأضاف: كما قلت، كنت دائمًا لاعبًا أساسيًّا وأحيانًا يكون من المؤلم أن أكون على مقاعد البدلاء، لكنني هادئ ومتأكد من أن الوضع سيتغير”.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *