free tracking

تقديم برشلونة ألفيس أمام الإعلام الأربعاء المقبل فى “كامب نو”

تقديم برشلونة ألفيس أمام الإعلام الأربعاء المقبل فى “كامب نو”

كشف نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي، عن موعد تقديم داني ألفيس لاعباً بصفوف البارسا أمام وسائل الإعلام والجماهير. وكان برشلونة قد نجح فى التوصل لاتفاق رسمي مع ألفيس الجمعة الماضي فى صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ساو باولو البرازيلي، واجتاز الفحوصات الطبية صباح اليوم، الاثنين، وسيشارك فى مران البلوجرانا للمرة الأولي تحت قيادة تشافي.

وقال برشلونة في بيانه، إنه سيتم تقديم داني ألفيس لاعباً ضمن صفوف برشلونة الأربعاء المقبل على ملعب الكامب نو. وأضاف البيان، أنه سيتم تقديم البرازيلي داني ألفيس أولا أمام الجماهير في ملعب الكامب نو في تمام الثانية ظهرا بتوقيت إسبانيا، ثم بعدها سيتم عقد مؤتمر صحفي بحضور رئيس النادي خوان لابورتا.

وكشفت تقارير صحفية عن راتب داني ألفيس مع برشلونة الإسباني، بعد أن إجتاز الفحص الطبي مع الفريق الكتالوني صباح اليوم، الأثنين.

وحسبما نشرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، فإن داني ألفيس سيحصل على أقل راتب ثابت في برشلونة بعد الاتفاق مع مجلس إدارة النادي، حيث كانت الرغبة الأولي للنجم البرازيلي هي العودة للفريق وليس النظر للمقابل المالي.

أضافت، إن ألفيس سيحصل على أدني قيمة ثابتة في برشلونة من حيث الراتب، ولكنه قد يحصل على بعض المكافآت والحوافز بناءا على بنود العقد.

أنهت، إن داني ألفيس صاحب الـ 38 عاماً، قرر العودة إلي برشلونة للوقوف بجانب تشافي هيرنانديز زميله السابق والمدير الفني للبارسا، من أجل النهوض مجدداً بالبلوجرانا، والحصول على فرصة قيادة البرازيل في كأس العالم 2022 بقطر.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *