free tracking

رفض وزارة الصحة الإيطالية فتح ملاعب الدوري بنسبة 100% بسبب كورونا

رفض وزارة الصحة الإيطالية فتح ملاعب الدوري بنسبة 100% بسبب كورونا

رفضت إيطالياً مجدداً السماح للجماهير بحضور مباريات الدوري الإيطالي “الكالتشيو” الموسم الحالى بنسبة 100% بسبب تداعيات فيروس كورونا. ووفقاً لموقع “فوتبول إيطاليا” نقلاً عن قناة ” RAI 3“، تحدث روبرتو سبيرانزا وزير الصحة الإيطالي بأن بلاده ليس لديها خطط لفتح مزيد من المدرجات أمام الجماهير في الدوري خلال الفترة الحالية.

وأكد وزير الصحة أن طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فتح المدرجات بالكامل خلال مباراة منتخب إيطاليا ضد سويسر قوبل بالرفض نهائياً.

وسمح بدخول 75% من سعة كل ملعب في مباريات ​الدوري الايطالي​، وتحدث تقارير صحافية عن احتمال أن تصل النسبة إلى 100% مطلع العام المقبل.

وواصل وزير الصحة الإيطالي حديثه، “نحن لا نخطط لزيادة سعة الملاعب، توصيتي القوية للغاية، لا سيما في هذه المرحلة من عودة ظهور الفيروس هي استخدام القناع قدر الإمكان لأنه أداة أساسية حقًا لتقليل احتمالية الإصابة، الوضع في الأسابيع القليلة المقبلة غير مطمئن”.

وتعود منافسات الكالتشيو بمواجهات الجولة الثالثة عشرة، بداية من يوم 20 نوفمبر الجارى.

ويتصدر نابولى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن ميلان الذى يمتلك نفس الرصيد، رغم سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فريق هيلاس فيرونا بنتيجة 1 – 1، كما تعادل وصيفه الروسونيرى أمام إنتر ميلان في ديربى الغضب بنفس النتيجة.

وحل فريق إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 25 نقطة بعد تعادله مع جاره ميلان، ثم أتالانتا في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

وجاء فريق لاتسيو في المركز الخامس برصيد 21 نقطة، ثم روما برصيد 19 نقطة في المركز السادس.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *