free tracking

وعد حلمى طولان لـ أحمد جمعة فى إنبى بعد واقعة الـ23 دقيقة

وعد حلمى طولان لـ أحمد جمعة فى إنبى بعد واقعة الـ23 دقيقة

وعد حلمى طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، أحمد جمعة مهاجم الفريق البترولى بمنحه فرصة أكبر للمشاركة فى مباريات الفريق البترولى خلال الفترة المقبلة من لقاءات الدورى المصرى الممتاز.

وجاء وعد طولان لجمعة بعدما شارك اللاعب فى 23 دقيقة فقط بعد مرور ثلاث جولات من عمر مسابقة الدورى المصري، بواقع 8 دقائق أمام المقاولون العرب فى الجولة الثانية و15 دقيقة أمام غزل المحلة في الأسبوع الثالث، بينما جلس بديلا فى لقاء الزمالك بالجولة الأولى.

ويعتمد حلمى طولان على الثنائى النيجيري جون إيبوكا ودينو بيتر في خط هجوم الفريق البترولى إيمانا منه بقدرات الثنائى الفنية وإمكانياتهم العالية فى استغلال أنصاف الفرص وتحويلها إلى أهداف ما يصعب من مشاركة جمعة أساسيا فى مباريات الفريق البترولى.

وانصاع أحمد جمعة لأوامر مدربه حلمى طولان ووعده بالاجتهاد في التدريبات للوصول إلى أعلى فورمة تمكنه من حجز مكان في التشكيلة الأساسية للفريق البترولى، خصوصا أن المنافسة قوية فى مركزه مع النيجيري جون إيبوكا.

ويسعى حلمى طولان لتجهيز لاعبيه من خلال خوض مباريات ودية، استعدادًا لعودة الدورى عقب فترة التوقف الدولى التى سيخوض فيها منتخبنا الوطنى مباراتين أمام أنجولا وانتهت بالتعادل 2 -2 والجابون المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويأمل النادى البترولى في تحقيق مركز متميز في جدول ترتيب الدورى هذا الموسم والمنافسة على المربع الذهبى من أجل حسم أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية، خصوصا أن ذلك لن يأتى إلا عن طريق عدم فقد مزيد من النقاط في الجولات المقبلة من الدورى.

وحصد إنبى ثلاث نقط فقط منذ انطلاق الموسم الجديد من أنياب المقاولون العرب احتل بها المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدورى المصري وخسر الفريق البترولى في مباراتين أمام الزمالك في الجولة الأولى وغزل المحلة في الأسبوع الثانى.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *