free tracking

تحذير على ماهر لاعبي فيوتشر من صحوة إيسترن كومباني مع المدرب الجديد

تحذير على ماهر لاعبي فيوتشر من صحوة إيسترن كومباني مع المدرب الجديد

حذر على ماهر، المدير الفنى لفريق فيوتشر، لاعبى الفريق من الاستهانة بإيسترن كومبانى والذى عجز عن حصد أى نقطة حتى الآن بالدورى بعد مرور ثلاث جولات، وطالب لاعبيه بضرورة احترام المنافس للخروج بالنقاط الثلاث.

وشدد على ماهر على اللاعبين بضرورة امتصاص حماس لاعبى إيسترن كومبانى فى اللقاء المرتقب، خاصة بعد الإدارة الفنية الجدية لعلاء عبد العال، لافتاً نظر اللاعبين إلى ضرورة استغلال الفرص التى تأتيهم خلال اللقاء للتسجيل فى ظل الأداء الدفاعى المميز الذى اشتهر به علاء عبد العال مع الفرق التى سبق له تدريبها.

ويعود على ماهر، المدير الفنى لفريق فيوتشر، لإدارة فريقه من على دكة البدلاء لأول مرة منذ انطلاق بطولة الدورى العام بالموسم الجاري، خلال اللقاء المرتقب لفيوتشر والذى يجمعه بنظيره إيسترن كومبانى على ملعب بتروسبورت، الخميس المقبل فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

على ماهر قاد فيوتشر من المدرجات خلال أول 3 مباريات بالدورى الجاري، بسبب خضوعه لعقوبة الإيقاف من قبل اتحاد الكرة منذ الموسم الماضى خلال قيادته للنادى المصري، حيث تم إيقاف على ماهر 4 مباريات بداية من الجولة الأخيرة للدورى الماضي.

وحصد فريق فيوتشر تحت القيادة الفنية لعلى ماهر، 4 نقاط حتى الآن، حيث فاز فى المباراة الأولى على فاركو بهدف نظيف، قبل أن يخسر من الاتحاد فى الجولة الثانية بنتيجة 3/2، ثم تعادل مع المصرى فى الجولة الثالثة بنتيجة 1/1

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *