free tracking

غياب الشيخ والعراقى عن المصرى أمام بيراميدز

غياب الشيخ والعراقى عن المصرى أمام بيراميدز

يغيب الثنائى أحمد الشيخ وكريم العراقى عن صفوف المصرى البورسعيدى بعد إصابتهما خلال تدريبات الفريق الأخيرة استعدادا لمواجهة بيراميدز الجمعة المقبل فى الجولة الرابعة للدورى باستاد برج العرب.

ويبحث التونسى معين الشعبانى المدير الفني للفريق البورسعيدى عن مخرج بتجهيز البدلاء للاستعانة بهم، خاصة أن اللاعبين يعدان من العناصر الأساسية داخل صفوف الفريق.

وفشل المصرى فى تحقيق فوز خلال المباريات الثلاث الماضية حيث تعادل فى أول لقاءاته إيجابيا بهدف لمثله أمام غزل المحلة، ثم تعادل سلبيا أمام سموحة فى الأسبوع الثانى، وأخيرا تعادل أمام فيوتشر بهدف لمثله.

وقرر الجهاز الفني للنادي المصري البورسعيدي بقيادة التونسى معين الشعباني مغادرة القاهرة في الثالث والعشرين من نوفمبر الجاري، متجها بالفريق إلى نيجيريا لخوض مباراة المحلق لدور الـ32 مكرر بالكونفدرالية، فيما ستعود إلى القاهرة في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.
كما قرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، تكليف النائب الأستاذ حسن عمار عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة النادي إلى نيجيريا، وذلك استعداداً لمباراة الفريق بذهاب دور الملحق من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتي تجمعه بمضيفه فريق ريفرز يونايتد.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *