free tracking

تكريم يويفا بوسكيتس لوصوله لـ100 مباراة دولية مع إسبانيا

تكريم يويفا بوسكيتس لوصوله لـ100 مباراة دولية مع إسبانيا

كرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” سيرجيو بوسكيتس قائد منتخب إسبانيا وفريق برشلونة خلال المعسكر التدريبي لمنتخب إسبانيا الأول بمناسبة وصوله لـ100 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني.

ويخوض المنتخب الإسبانى مواجهة مصيرية أمام ضيفه المنتخب السويدي في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة عن المجموعة الثانية فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أهدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيرجيو بوسكيتس، وسام بعد تجاوز 100 مباراة.

ويحتل منتخب إسبانيا صدارة المجموعة والمركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، بينما يحتل منتخب السويد المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 15 نقطة. وبفارق نقطة واحدة عن الماتادور الإسباني.

ويدخل المنتخب الإسباني مواجهة الليلة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المنتخب السويدي صاحب المركز الثاني.

ويكفي منتخب إسبانيا تحقيق نتيجة التعادل من أجل التأهل رسميا لكأس العالم، فيما لا بديل أمام منتخب السويد سوى تحقيق الانتصار للتأهل للمونديال.

وكان منتخب إسبانيا قد انتزع صدارة ترتيب المجموعة الثانية، في الجولة الماضية، بتحقيق انتصار غال على مضيفه اليوناني بهدف دون مقابل، فيما تعرض منتخب السويد لهزيمة مفاجئة أمام منتخب جورجيا بهدفين دون مقابل، أبعدته عن صدارة المجموعة.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *