free tracking

اختيار ريفرز يونايتد ستاد أنيمبا لاستضافة مباراته أمام المصري بالكونفيدرالية

اختيار ريفرز يونايتد ستاد أنيمبا لاستضافة مباراته أمام المصري بالكونفيدرالية

تلقت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” إخطارًا من إدارة نادى ريفرز يونايتد النيجيرى يفيد باختيارها لاستاد أنيمبا بمدينة آبا النيجيرية لاستضافة مباراة ذهاب دور الملحق من النسخة التاسعة عشرة من البطولة الكونفدرالية الأفريقية والتى تجمع بين ريفرز يونايتد النيجيرى والمصرى، والمقرر إقامتها فى الرابعة عصر الأحد الموافق الثامن والعشرين من نوفمبر الجارى بتوقيت نيجيريا – الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن استاد أنيمبا والذى يستضيف مباريات فريق أنيمبا النيجيرى يسع لنحو 25 ألف مشجع وأرضيته مغطاة بالنجيل الصناعي.

وقرر مجلس إدارة النادى المصرى أن يكون حسن عمار، عضو مجلس الإدارة، رئيساً لبعثة الفريق خلال السفر لأداء مباراة الذهاب بدور الملحق من النسخة 19 للبطولة الكونفدرالية

ومن المنتظر أن يشهد الدور التمهيدى الثانى الإضافى من كأس الكونفدرالية 2021/22 مواجهة الـ16 فريقًا المتأهلين من الدور التمهيدى الثانى من الكونفدرالية مع الـ 16 فريقًا الخاسرين من دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 “مكرر” من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدى الثاني 

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *