free tracking

معاناة شيكابالا من إجهاد عضلى ويخوض تدريبات خاصة

معاناة شيكابالا من إجهاد عضلى ويخوض تدريبات خاصة

يخضع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي خاص بعد شكواه من تعرضه لإجهاد عضلي في الآونة الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة بالتدريبات الجماعية فى أقرب وقت.
ويغيب شيكابالا عن المشاركة مع الزمالك بسبب عقوبة إيقافه لمدة 8 مباريات، وستكون مواجهة الزمالك وغزل المحلة فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز والمقرر لها 25 ديسمبر المقبل هى المباراة الأخيرة فى عقوبة إيقاف شيكابالا، حيث سيتم بعدها السماح لللاعب بالمشاركة فى المباريات التى سيتم تحديد موعدها من رابطة الأندية التى حددت مواعيد أول 8 مواجهات لكل فريق فى المسابقة فقط.

ومرت ثلاث مواجهات من عقوبة إيقاف شيكابالا، حيث فاز الزمالك فى الجولة الأولى على 2/ 0، ثم فاز على طلائع الجيش بنفس النتيجة، قبل الخسارة من الأهلى بنتيجة 5 / 3.

ويتبقى للزمالك 5 مواجهات في غياب شيكابالا، ستكون أمام الإسماعيلى، ثم البنك الأهلى، ثم سيراميكا، ثم المقاولون العرب، وفى الأخير غزل المحلة.

كما واصل الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق أداء برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالنادي، على هامش تدريب الفريق اليوم، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، حيث أكد الدكتور محمد أسامة إن اللاعب سيكون جاهز للمشاركة فى التدريبات بعد 3 مباريات مقبلة.
ويواصل الزمالك استعداداته للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد قرر خوض مباراة ودية أمام فريق مستقبل وطن أحد أندية القسم الثالث، في الثالثة عصر غدٍ الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *