free tracking

دراسة المنتخب استبعاد أحمد فتوح من المعسكر بسبب إصابة الركبة

دراسة المنتخب استبعاد أحمد فتوح من المعسكر بسبب إصابة الركبة

كشف مسؤولو منتخب مصر أن أحمد فتوح لاعب الزمالك والمنتخب يعاني من إصابة في الرباط الخارجي فى الركبة، أدت لاستبداله أمام أنجولا فى الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم.
وأوضح مسؤولو منتخب مصر أن فتوح يحتاج أسبوعا للعلاج والتأهيل وبالتالى فهو بنسبة كبيرة سيتم استبعاده من معسكر الفراعنة قبل مباراة الجابون مع الاعتماد على محمد حمدى أو أيمن أشرف فى مركز الظهير الأيسر.

من ناحية أخرى، ظهرت نتيجة مسحة كورونا لوائل جمعة مدير منتخب مصر، وجاءت سلبية لتتأكد عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد ساعات من القلق.

وكان وائل جمعة قد أجرى 4 مسحات فى أنجولا، جاءت واحدة منها إيجابية بينما جاءت الثلاث مسحات الأخرى سلبية، إلا أن كيروش المدير الفنى فضل عدم اصطحابه لملعب مباراة أنجولا وتم خضوعه للعزل فى فندق المنتخب هناك، قبل أن يخضع لمسحة جديدة بعد العودة إلى الاسكندرية أمس.

وعادت بعثة منتخب مصر من أنجولا أمس، السبت، على متن طائرة خاصة، وخلد جميع اللاعبين للراحة قبل أن يبدأ الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الجابون.

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جوالات برصيد 11 نقطة ثم الجابون ثانياً بـ7 نقاط وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أنجولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *