free tracking

اعلان الأهلي إصابة عمار حمدى بكدمة قوية فى قصبة القدم

اعلان الأهلي إصابة عمار حمدى بكدمة قوية فى قصبة القدم

أكدت الفحوصات الطبية الأولية إصابة عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بكدمة قوية فى «قصبة القدم» أثناء مشاركته فى المباراة الودية التى تقام حالياً بين الأهلي ومنية سمنود على ملعب التتش بالجزيرة.

وغادر عمار حمدى المباراة قبل نهاية الشوط الأول بعد تعرضه لإصابة قوية فى قصبة القدم، وخضع لفحوصات طبية سريعة من قبل الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

وانتهى الشوط الأول في ودية منية سمنود بتقدم الأهلي بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وسيطر الاهلي على مجريات الشوط الأول تماماً وسجل أربعة أهداف وأهدر فرص أخرى للتسجيل وشهد هذا الشوط إصابة عمار حمدي لاعب الأهلي حيث غادر أرض الملعب في الدقيقة 39 للإصابة اثر صدامه مع أحد لاعبي منية سمنود.

ويستعد الأهلي لمباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة للدوري ، ويغيب عن الأهلى الفترة الحالية  12 لاعباً هم السباعى ، محمد مجدى أفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف ، كما يغيب الجنوب أفريقى بيرسى تاو والتونسى على معلول والمالى آليو ديانج والموزمبيقى ميكيسونى بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم والمشاركة فى مباريات الأجندة الدولية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، فيما يشارك بدر بانون مع منتخب المغرب “الرديف

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *