free tracking

طلب بوجبا براتب أعلى من رونالدو من أجل البقاء فى مانشستر يونايتد

طلب بوجبا براتب أعلى من رونالدو من أجل البقاء فى مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يريد تجديد عقده مع الشياطين الحمر، لكنه يطالب بأن يتفوق على كريستيانو رونالدو ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتهي عقد بوجبا الحالي مع يونايتد في نهاية الموسم، وسيكون لاعب خط الوسط حراً في التفاوض مع فرق خارج الدوري الإنجليزي الممتاز اعتبارًا من يناير، ولم يتوصل يونايتد بعد إلى اتفاق بشأن صفقة جديدة مع الفائز بكأس العالم، وتستعد إدارة النادي  لخسارته في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل ويتطلعون بالفعل لتوقيع بديل.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن بوجبا لم يخف رغبته في تمديد إقامته مع يونايتد، ومع ذلك، يُقال أن اللاعب الفرنسي “واضح” في طلبه، بأن يكون اللاعب الأعلى أجراً في النادي وفي البريميرليج.

رونالدو حاليًا هو صاحب أعلى دخل بعد عودته إلى “أولد ترافورد” في الصيف، حيث وقع اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا عقدًا بقيمة 480 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مع يونايتد، أما بوجبا فيتقاضى حاليا عقد بقيمة 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وتعرض مانشستر يونايتد لضربة قوية هذا الأسبوع بعد إصابة بوجبا واستبعاده لمدة تصل إلى 10 أسابيع بسبب إصابة في الفخذ.

ومن المقرر الآن أن يغيب بوجبا عن جدول مباريات الشتاء المزدحم لمانشستر يونايتد، والذي يتضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي وأرسنال.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *