free tracking

ضم ليفربول مدربة لياقة ألمانية لطاقم كلوب التدريبى

ضم ليفربول مدربة لياقة ألمانية لطاقم كلوب التدريبى

ضم الجهاز الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب عضو جديد للجهاز، وهي لينا آسكينبرنر كمدربة بدنية حيث ستقوم بالاشراف على الاعداد البدني للريدز خلال الفترة المقبلة واللاعبين بالكامل بما فيهم الدولي المصري محمد صلاح.

وعملت الدكتورة لينا آسكينبرنر لمدة تسعة سنوات في مقر “ريها” للإعداد البدني في ألمانيا كما عملت مع الاتحاد الألماني لكرة القدم في عدة دورات.

مدربة لياقة ليفربول مدربة لياقة ليفربول

وقالت لينا آسكينبرنر في تصريحات للموقع الرسمي :”سعيدة للغاية واستمتع حقًا بالعمل في ليفربول ومع طاقم يورجن كلوب، سأفعل كل ما بوسعي لمساعدة جميع اللاعبين بتقديم أعلى مستوى وتقليل خطر الإصابة لأقل درجة ممكنة”.

يأتي ذلك عقب أيام قليلة من رحيل مايكل إدواردز عن قلعة آنفليد وصاحب فكرة تعاقد ليفربول مع محمد صلاح من روما الإيطالي، وكان بحكم منصبه صاحب الرؤية والقرار فى ضم الجناح المصري للريدز، إذ انه بعد أن التقى بصلاح في إيطاليا عندما كان في روما، شعر إدواردز بأنه من المستحيل تجاهل صلاح.
وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي أمس الأول عن رحيل مايكل إدواردز عن منصب المدير الرياضي في نهاية هذا الموسم، على ان يتم ترقية جوليان وارد، مساعد المدير الرياضي حاليًا، لشغل المنصب بعد رحيل إدواردز.
وأكد النادي أن الأعضاء الكبار الآخرون سيبقون في قسم عمليات كرة القدم في ليفربول وسيظلون جزءًا استراتيجية كرة القدم للنادي.

في سياق متصل، استطاع النجم المصري محمد صلاح، الفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الانجليزي الممتاز للمرة الرابعة في مسيرته، بعد أن حصدها عن شهر أكتوبر الماضي.

وقال الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز أن محمد صلاح حصد الجائزة للمرة الرابعة في مسيرته، وللمرة الأولى منذ مارس عام 2018.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *