free tracking

هزيمة إنبى طوخ بثلاثية وديا استعدادا لاستئناف الدورى

هزيمة إنبى طوخ بثلاثية وديا استعدادا لاستئناف الدورى

فاز فريق إنبى على طوخ بثلاثية نظيفة وديا في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة فى إطار استعدادات الفريق البترولى لمواجهة سموحة السكندرى فى المباراة المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجارى ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدورى الممتاز،سجل أهداف إنبى مصطفى شلبى ومحمد شريف “هدفين”.

ويسعى حلمى طولان المدير الفنى لفريق إنبى لتجهيز لاعبيه، استعدادًا لعودة الدورى عقب فترة التوقف الدولى التى سيخوض فيها منتخبنا الوطنى مباراتين أمام أنجولا والجابون، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفاز إنبى على نظيره الشمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية الأولى وسجل أهداف الفريق البترولي كل من أحمد جمعة ومحمد مرسي و مهاب ياسر، في حين أحرز هدفي الشمس كل من يوسف حسن ومصطفى لالا.

ومن ناحية أخرى تلقى مسئولو نادى إنبى تقريرا من حلمى طولان عن أسباب الخسارة الثقيلة أمام غزل المحلة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

وقرر مسئولو النادى البترولى التدخل بسبب التراجع غير المبرر لأداء الفريق البترولى أمام غزل المحلة رغم الأداء القوى أمام الزمالك في الجولة الأولى من الدورى ثم الفوز على المقاولون العرب في الجولة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويأمل النادى البترولى في تحقيق مركز متميز في جدول ترتيب الدورى هذا الموسم والمنافسة على المربع الذهبى من أجل حسم أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية، خصوصا أن ذلك لن يأتى إلا عن طريق عدم فقد مزيد من النقاط في الجولات المقبلة من الدورى.

وحصد إنبى ثلاث نقط فقط منذ انطلاق الموسم الجديد من أنياب المقاولون العرب احتل بها المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدورى المصري وخسر الفريق البترولى في مباراتين أمام الزمالك في الجولة الأولى وغزل المحلة في الأسبوع الثانى

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *