free tracking

اعلان أستون فيلا تعيين ستيفن جيرارد مدربا خلفا لدين سميث

اعلان أستون فيلا تعيين ستيفن جيرارد مدربا خلفا لدين سميث

أعلن نادى أستون فيلا الانجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه تعيين ستيفن جيرارد مدربًا خلفاً للمقال دين سميث

ونشر الفيلانز بيان عبر موقعه الرسمى جاء فيه :”يسر نادي أستون فيلا لكرة القدم الإعلان عن تعيين ستيفن جيرارد مدربًا جديدًا لنا”.

وقاد جيرارد فريق جلاسكو رينجرز للفوز بلقب الدوري الاسكتلندي الممتاز الموسم الماضي ، حيث أنهى الحملة دون أي هزيمة في الدوري.

وأضاف البيان اجتذب جيرارد  41 عامًا العديد من المعجبين في اللعبة لعمله في تحويل ثروات عمالقة جلاسكو مع تطبيق أسلوب كرة قدم جذاب وهجومي.

وانضم جيرارد ، الذي استمتع بمسيرة لعب رائعة مع ليفربول وإنجلترا ، إلى رينجرز في عام 2018 بعد فترة عمل كمدرب أكاديمي في ليفربول.

وفى أول تصريحات عقب توليه المسئولية قال ستيفن جيرارد: “أستون فيلا هو نادٍ له تاريخ عريق وتقاليد في كرة القدم الإنجليزية وأنا فخور للغاية بأن أصبح مدربه الجديد.

وأضاف جيرارد : في محادثاتي مع ناصف وويز وبقية أعضاء مجلس الإدارة ، كان من الواضح مدى طموح خططهم للنادي وأنا أتطلع إلى مساعدتهم على تحقيق أهدافهم.

وواصل ستيفن : أود أن أعرب عن خالص امتناني لكل شخص مرتبط بجلاسكو رينجرز لمنحي الفرصة لإدارة مثل هذا النادي الشهير لكرة القدم، إن مساعدتهم في الحصول على لقب الدوري رقم 55 محطمًا للأرقام القياسية سيحتل دائمًا مكانة خاصة في قلبي، أود أن أتمنى للاعبين والموظفين والمشجعين التوفيق في المستقبل “.

فيما قال الرئيس التنفيذي كريستيان بورسلو: “يسر مجلس إدارة أستون فيلا تعيين ستيفن كمدرب رئيسي جديد لدينا.

واضاف كريستيان :منذ انتقاله إلى التدريب بعد مسيرته اللامعة في اللعب ، بدأ ستيفن بإدارة وتطوير أفضل اللاعبين الشباب في أكاديمية ليفربول ، وهي تجربة نقدرها بشكل كبير في أستون فيلا.

وواصل الرئيس التنفيذي : ثم اتخذ القرار الشجاع لاختبار نفسه في بيئة مكثفة وعالية الضغط للشركة الاسكتلندية القديمة  إن إنجازه اللاحق في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع جلاسكو رينجرز لفت انتباهنا حقًا كما فعلت تجربته في أوروبا.

وأكمل : لقد كان واضحًا جدًا في مناقشاتنا معه أن طموحات ستيفن في التدريب وفلسفته وقيمه تتطابق تمامًا مع طموحات أستون فيلا.

وأتم الرئيس التنفيذي: نحن متحمسون لأنه وافق على قيادتنا في المرحلة التالية من خططنا الطموحة بينما نتطلع للبناء على التقدم المحرز منذ تولى ناصف ساويرس و Wes Edens قيادة النادي في 2018.”

ستيفن جيرارد

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *