free tracking

انسحاب مروان الشوربجي من بطولة كنارى كلاسيك للاسكواش بسبب الإيقاف

انسحاب مروان الشوربجي من بطولة كنارى كلاسيك للاسكواش بسبب الإيقاف

انسحب مروان الشوربجي المصنف الثامن عالمياً لرجال الاسكواش، من المشاركة في بطولة كناري كلاسيك، المقرر إقامتها في لندن خلال الفترة بين 14 إلى 19 نوفمبر الجاري بقيمة جوائز مادية تصل إلى 100 ألف دولار.

وجاء انسحاب الشوربجي بعد تأكيد عقوبة إيقافه لمدة شهر، بعد إجراء تأديبي للإعتراض على التحكيم.

ونتيجة لذلك ، يحل كريم عبد الجواد محل الشربجي في التصنيف الرابع على البطولة، وصعد الكولومبي ميجيل رودريغيز إلى المركز الثامن حيث يتلقى كلاهما أول جولة.

يذكر أن انسحاب الشوربجي جاء بعد انسحاب كل من، محمد الشربيني ومازن هشام ليصبح ثالث لاعب مصري ينسحب من النسخة المرتقبة.

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش “PSA” عن التصنيف الجديد للاعبين لشهر نوفمبر الجارى، وحافظ البطل المصرى علي فرج، لاعب وادى دجلة، على صدارة التصنيف العالمى للشهر الثالث على التوالى والثالث والعشرين فى مسيرته الاحترافية، ليصبح بذلك ثالث أكثر اللاعبين المصريين هيمنة على الصدارة.

وتخطى علي فرج، أسطورة الاسكواش المعتزل رامى عاشور، ليصبح ثالث أكثر لاعب مصرى هيمنة على صدارة الاسكواش العالمى ، ويسبقه عمرو شبانة برصيد 33 شهراً ومحمد الشوربجى برصيد 50 شهراً.
كما استمر محمد الشوربجى فى المركز الثانى، وطارق مؤمن لاعب الجزيرة فى المركز الرابع والنيوزلاندى بول كول فى المركز الثالث.
وتقدم مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي للمركز السادس بعد تتويجه مؤخراً ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، وحافظ فارس الدسوقي على تواجده في المركز السابع.
بينما تراجع مروان الشوربجي إلى المركز الثامن، كما تراجع كريم عبد الجواد إلى المركز العاشر.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *