free tracking

اعلان غزل المحلة انضمام باولن فوافى لمنتخب مدغشقر

اعلان غزل المحلة انضمام باولن فوافى لمنتخب مدغشقر

أعلن صابر عيد المدير الرياضى لنادى غزل المحلة عن انضمام باولن فوافى لمنتخب مدغشقر لخوض مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم القادمة والمقامة في قطر 2022 .

وتواجد باولن فوافى فى قائمة منتخب مدغشقر لمواجهة بنين اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر تصفيات بطولة كاس العالم، والتى أنتهت بخسارة مدغشقر 2-0 وتذيله ترتيب المجموعة العاشرة بـ 3 نقاط قبل الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل التى يستضيف فيها تنزانيا، على أن يعقب مشاركته مع بلاده العودة لفريق غزل المحلة أستعدادا لاستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز يوم 17 من الشهر الجارى .

ويلاقى فريق غزل المحلة نظيره بيراميدز وديا يوم السبت المقبل على استاد الدفاع الجوى، ضمن الاستعدادات لمباراة طلائع الجيش فى الدورى المصرى الممتاز.

ويستضيف طلائع الجيش فريق غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها يوم 19 من الشهر الجارى والتى ستقام على ملعب استاد جهاز الرياضة.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط، حيث تمكن من الفوز على فريقى إنبى وأيستر كومبانى بينما تعادل مع المصرى البورسعيدى.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *