free tracking

رفض تريزيجيه الحصول على راحة فى أستون فيلا حتى موعد كأس أمم أفريقيا

رفض تريزيجيه الحصول على راحة فى أستون فيلا حتى موعد كأس أمم أفريقيا

يواصل محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني تحضيراته استعدادا للعودة للمشاركة مع فريقه أستون فيلا خلال الفترة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي والتي أبعدته عن المشاركة منذ مايو والتي امتدت لبداية الموسم الجاري.

وعلم “اليوم السابع” أن تريزيجيه أنهى برنامجه التأهيلي، حيث أدى نجم أستون فيلا برنامجًا قاسيًا للعودة سريعًا وبدأ منذ بداية الأسبوع الجاري المشاركة في التدريبات الجماعية حيث سيكون متاحًا للعودة إلى قائمة أستون فيلا أمام كريستال بالاس يوم 27 نوفمبر الجاري وفقًا لتاكيدات الجهاز الطبي بالنادي الإنجليزي.

ورفض تريزيجيه الحصول على أي راحة خلال الفترة المقبلة أو النزول إلى مصر حتى موعد معسكر منتخب مصر في يناير ليكون في أفضل فورمة ويستعيد مستواه قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون مطلع العام المقبل، حيث يطمح نجم الفراعنة في التتويج بأول بطولة مع المنتخب في مسيرته.

وينتظر الجهاز الفني لمنتخب مصر عودة تريزيجيه من الإصابة لتدعيم خط الهجوم، خاصة وأن كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي الجديد للفراعنة يبحث عن إعادة مصر لمنصات التتويج مرة أخرى وستكون أمم افريقيا فرصة مثالية لاستعادة اللقب الغائب منذ 2010.

وستكون عودة تريزيجيه إضافة قوية لهجوم الفراعنة الذي يضم محمد صلاح نجم ليفربول أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، ومصطف محمد مهاجم جالاتا سراي التركي وعمر مرموش مهاجم شتوتجارت الألماني الواعد، بجانب أحمد ياسر ريان وأحمد حسن كوكا المحترفان في الدوري التركي ومحمد شريف المتألق مع الأهلي محليًا.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة أنجولا والجابون يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين على الترتيب في ختام مرحلة المجموعات بتصفيات كأس العالم 2022 قبل خوض المرحلة الحاسمة والأخيرة العام المقبل.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *