free tracking

صرف الجونة مكافأة الفوز على فاركو للاعبيه قبل استئناف الدورى

صرف الجونة مكافأة الفوز على فاركو للاعبيه قبل استئناف الدورى

وعد مسئولي الجونة لاعبى الفريق الأول بصرف مكافآت الفوز على فاركو بالجولة الثالثة من الدورى، في الأيام القليلة القادمة، في فترة التوقف الدولى والتي يستعد من خلالها منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

واتفق الجهاز الفني بقيادة رضا شحاته مع اللاعبين على انتظام صرف المكافآـ هذا الموسم للاعبين، على أن يتم صرف كل مكافآة بعد 48 ساعة من نهاية المباراة.

تأكد غياب عمرو طارق، مدافع نادي الجونة، عن فريقه لمدة 4 أسابيع، بعد تعرض اللاعب للإصابة في مباراة سيراميكا ما دفع رضا شحاته المدير الفني للجونة لاستبداله ما دفع رضا شحاته المدير الفني للجونة لاستبداله.
ويبدأ اللاعب بعد إسبوعين فترة تأهيل للإطمئنان على عودته مرة أخرى تحت اشراف هشام حسن رئيس الجهاز الطبي ومحمد إسماعيل طبيب الفريق.
تمكن نادي الجونة من التعادل مع سيراميكا كليوبترا بهدف لكل فريق في افتتاح النادي الساحلي لمبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز ليحصد النقطة الأولى في مشوار البطولة.

وخرج عمرو طارق من مباراة فريقه الجونة أمام سيراميكا بعد إصابته ونزل بدل منه لؤى وائل، في المباراة التي جمعتهما على استاد خالد بشارة، وانتهت بالتعادل 1/ 1.

وأثبت التشخيص الطبي تحت إشراف محمد شوقى رئيس الجهاز الطبي، معاناة اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية، وسيخض اللاعب لأشعة لتحديد مدة غيابه عن الفريق الساحلى.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *