free tracking

اغراء الزمالك مصطفى فتحى بالترضية فى الموسم الحالى للتجديد

اغراء الزمالك مصطفى فتحى بالترضية فى الموسم الحالى للتجديد

أقترح مسئولو نادى الزمالك، تقديم عرضًا مغريًا لمصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق من أجل موافقته على تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض وعدم الرحيل بنهاية الموسم الحالى، خاصة فى ظل تلقى اللاعب أكثر من عرض خارجى ويدرس الموافقة على أحدهم.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك، إن الإدارة ترغب فى رفع قيمة العقد الجديد لمصطفى فتحى على أن يكون مدته 3 سنوات، مع منحه قيمة العقد الجديد فى بداية من الموسم الحالى كنوع من ترضية اللاعب للموافقة على التجديد.

وتنتظر إدارة القلعة البيضاء عودة اللاعب من معسكر المنتخب الوطنى الذى يستعد لمواجهتى انجولا والجابون الشهر الحالي ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم، من أجل تقديم العرض الجديد وحسم موقفه من التجديد.

وقرر مسئولو نادي الزمالك تقسيم اللاعبين المطلوب التجديد معهم قبل يناير المقبل، الي 3 مراحل، بحيث تضم كل مرحلة ما يقرب من 3 الي 4 لاعبين يتم التفاوض معهم للتوقيع علي عقود جديدة مع الزمالك.

ويحتاج الزمالك للتجديد الي كل من محمد أبو جبل وطارق حامد وحازم امام ومحمد عبد الشافى وعبد الله جمعة ومصطفي فتحي ومحمد اوناجم ورزاق سيسيه واشرف بن شرقي ومحمود عبد العزيز زيزو ومحمد اشرف روقا، وقام مسئولو الزمالك بتقسيم اللاعبين الي 3 مراحل من حيث المفاوضات حتي تتم عملية التجديد لجميع عناصر الفريق بنظام محدد وثابت، كما تم تقسيم اللاعبين الي فئات مالية يتم وضع اللاعبين بها من خلال مستواهم وما يقدموه للفريق .

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *