free tracking

هدافى منتخب مصر أمام أنجولا قبل مواجهة الجمعة

هدافى منتخب مصر أمام أنجولا قبل مواجهة الجمعة

يواجه منتخب مصر لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش، منتخب أنجولا يوم الجمعة المقبل 12 نوفمبر الجارى، في إطار الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، فيما يأتي منتخب ليبيا في المركز الثانى برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمتين، وفى المركز الثالث يأتي الجابون برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة بـ3 نقاط من فوز و3 هزائم.

ويتسلح المنتخب الوطنى بسجله الخالى من الهزائم أمام أنجولا تاريخيا، حيث تعد مواجهة الجمعة هي السابعة في تاريخ لقاءات المنتخبين، حيث نجح الفراعنة في الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتعرض لهزائم.

ونستعرض في هذا التقرير هدافى منتخب مصر التاريخيين أمام أنجولا قبل مباراة الجمعة..

عماد متعب برصيد 3 أهداف

أحمد الكأس هدفين

حسام حسن “هدف”

عمرو زكى “هدف”

حسنى عبد ربه “هدف”

محمد مجدى أفشة “هدف”

وتواجه منتخب مصر مع أنجولا في 3 مباريات سابقة في تصفيات كأس العالم، فاز المنتخب الوطنى في مباراتين وتعادل في واحدة، الأولى كانت 11 أكتوبر 1992 بهدف نظيف سجله حسام حسن، والمباراة الثانية كانت في 18 يناير 1993 وانتهت بالتعادل السلبى، أما المباراة الثالثة كانت 1 سبتمبر 2021 وانتهت بفوز مصر 1/ 0 سجله محمد مجدى أفشة.

وتقابل المنتخبان 3 مباريات بعيد عن تصفيات كأس العالم، الأولى بشكل ودى وانتهت بالتعادل 3/3 سجل ثلاثية المنتخب عماد متعب “هاتريك” في 13 يناير 2008، ومباراتين فى أمم أفريقيا، الأولى انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف سجل لمصر أحمد الكأس “هدفين” فى 15 يناير 1996، والثانية فاز بها الفراعنة بهدفين مقابل هدف، في 4 فبراير 2008، وسجل هدفى منتخب مصر حسنى عبد ربه وعمرو زكى.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *