free tracking

حصاد ميلان 5 ملايين يورو من ديربي الغضب

حصاد ميلان 5 ملايين يورو من ديربي الغضب

كشفت تقارير صحفية عن أرباح ميلان الإيطالي من ديربي الغضب، الذي أقيم على ملعبه “سان سيرو”، أمس الأحد، وانتهي بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الكالتشيو.

وحسبما نشرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، فإن ميلان حصد 5 ملايين يورو كأرباح من تذاكر المباراة المهمة، التي أقيمت أمس الأحد، على ملعب “سان سيرو”.

وكان قد تم بيع جميع التذاكر المتاحة في سان سيرو، لمباراة الديربي بين ميلان وإنتر، مع الأخذ في الاعتبار القيود على 75٪ من السعة المتاحة.

وأضافت الصحيفة أن إجمالي عدد المتفرجين في ديربي الغضب بلغ 56 ألفًا و 668 مشجعًا في المدرجات، بإجمالي 5 ملايين يورو (4 ملايين و 837 ألفًا) كأرباح لميلان من هذه المباراة.

وحسم التعادل الإيجابي لقاء ديربى مدينة ميلانو المثير بين ميلان وجاره إنتر ميلان بنتيجة 1 – 1، والذى جمع الفريقين أمس الأحد، على ملعب “سان سيرو”، فى ختام منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، أفتتح التركى هاكان أوغلو التهديف لفريق إنتر ميلان بعد مرور 11 دقيقة فقط على بداية المباراة من ركلة جزاء.

وتعادل ميلان فى الدقيقة 17، من ضربة رأسية لمدافع إنتر ميلان الهولندى ستيفان دى فريج بالخطأ فى مرماه، سكنت على يمين الحارس هاندانوفيتش.

وأهدر لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، فرصة تسجيل الهدف الثانى لفريقه، بعدما اضاع ركلة جزاء فى الدقيقة 27، تصدى لها تاتا روسانو حارس الروسونيرى.

أستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، والذى شهد تفوق كبير لفريق ميلان خاصة فى الدقائق العشرون الأخيرة، والذى أضاع فيه لاعبى الروسونيرى أكثر من فرصة خطيرة.

ورفع ميلان رصيده للنقطة 32 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بالتساوى مع نابولى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما أرتفع رصيد إنتر ميلان للنقطة 25 فى المركز الثالث.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *