free tracking

استعادة أتلتيكو مدريد كوندوجبيا قبل مواجهة فالنسيا

استعادة  أتلتيكو مدريد كوندوجبيا قبل مواجهة فالنسيا

استعاد أتلتيكو مدريد أحد لاعبيه المصابين، جيوفري كوندوجبيا، الذى عاد اليوم، الجمعة، إلى المران مع الفريق بعدما غاب عن آخر ثلاث مباريات رسمية بسبب تعرضه لكدمة، وقد يكون متاحا لمواجهة فريقه السابق فالنسيا الأحد المقبل.

وعاد اللاعب الفرنسي والدولي مع جمهورية أفريقيا الوسطى للعمل مع الفريق بعدما غاب عن مباريات ليفانتي وبيتيس بالليجا وليفربول بدوري أبطال أوروبا.

بينما يستمر غياب تومار ليمار وماركوس يورينتي وإيفان سابونيتش، ورغم أن اللاعب الفرنسي تدرب رفقة معد بدني، فلا يبدو أنه سيكون جاهزا للمشاركة الأحد المقبل على ملعب ميستايا، كما أن زميله الإسباني الذي تعرض لإصابة عضلية قبل شهر أمام برشلونة، لا يبدو أيضا سيكون مستعدا للعب بعدما عانى من انتكاسة، وكذلك الحال بالنسبة للمهاجم الصربي الذي لم يشارك بعد في مسابقة رسمية.

وفي غياب اللاعبين الثلاثية، استأنفت كتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني العمل عقب يوم راحة أخذه الفريق عقب الهزيمة أمام ليفربول بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة من التشامبيونز ليج.

وسيعود اثنان من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أنفيلد بسبب العقوبة، الفرنسي أنطوان جريزمان ولاعب الجبل الأسود سيتفان سافيتش، إلى تشكيلة اللاعبي الـ11 في ميستايا، التي يتوقع أن يعيد فيها سيموني المجموعة التي فازت على بيتيس-3-0 يوم الأحد الماضي.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *