free tracking

اعلان طرح ممتلكات الأسطورة الراحل مارادونا للبيع فى مزاد فى الأرجنتين

اعلان طرح ممتلكات الأسطورة الراحل مارادونا للبيع فى مزاد فى الأرجنتين

كشفت صحيفة ديلى ميل، عن طرح سلع فاخرة تشمل منازل وسيارات، إلى جانب تذكارات، كانت مملوكة لأسطورة كرة القدم دييجو مارادونا، في مزاد في الأرجنتين الشهر المقبل.

وتم اتخاذ قرار بيع جزء من ملكية اللاعب الأرجنتيني العظيم من قبل أبنائه، دييجو وجيانينا ودالما وجانا ودييجو فرناندو، بعد وفاة والدهم الشهير بنوبة قلبية العام الماضى.

مارادونا، الذي كسب حوالي 43 مليون دولار بين عامي 1984 و 1991 أثناء قيادته لنابولي للتتويج بالدوري الإيطالي ومساعدة الأرجنتين على الفوز بكأس العالم، بهدفه السيئ السمعة ضد إنجلترا في ربع نهائي 1986، بالكاد كان يملك 100000 دولار عندما توفى.

أسطورة كرة القدم الراحل مارادونا أسطورة كرة القدم الراحل مارادونا

المنزل المنزل

سيكون أهم عامل جذب في المزاد منزل يقع في حي Villa Devoto الراقي في بوينس آيرس العاصمة الأرجنتينة، حيث أهدى مارادونا والديه في الثمانينيات بعد انضمامه إلى نادي كرة القدم الأرجنتيني الشهير بوكا جونيورز.

وستبدأ العطاءات من 900 ألف دولار لمنزل به ست غرف نوم في الطابق الأول، وغرفتي نوم في العلية، ومنطقة قبو، ومسبح في الفناء الخلفي، ومرآب يتسع لثلاث سيارات.

بوستر موقع من قبل مارادونا بوستر موقع من قبل مارادونا
سيارة مارادونا سيارة مارادونا
ممتلكات مارادونا ممتلكات مارادونا

كما يضم المزاد منزل آخر يقع في مدينة منتجع مار دي بلاتا سيبلغ سعره في المزاد 65000 دولار، ويحتوي المنزل المكون من طابقين على مسبح في منطقة الفناء.

ومن المقرر أن يُقام المزاد في 19 ديسمبر وسيتم بثه عبر الإنترنت، كما سيتمكن المشجعون أيضًا من المزايدة على سيارة BMW 750I لعام 2020 المدرجة بسعر 225 ألف دولار.

وكشفت وسائل الإعلام، أن السيارة الفاخرة هي واحدة من خمس سيارات موجودة في الأرجنتين.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *