free tracking

استبعاد والد هالاند عودته للمشاركة مع بوروسيا دورتموند قبل نهاية العام

استبعاد والد هالاند عودته للمشاركة مع بوروسيا دورتموند قبل نهاية العام

استبعد إلف هالاند والد النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، عودة نجله إلى الملاعب قبل نهاية العام الحالي، بعد تعرض للإصابة خلال شهر أكتوبر الماضي.

وقال والد هالاند في تصريحات لمحطة “تي في2″ التليفزيونية :”علينا أن نرى يوما بعد يوم ما إذا كان هناك تحسن في حالة هالاند، واذا حدث وشارك في بعض المباريات قبل أعياد الميلاد فستكون بمثابة مكافأة، لكن الأمر غير مؤكد”.

وكان النجم النرويجى صاحب الـ 21 عاما، قد عاد للمشاركة مع الفريق في مواجهة ماينز في البوندزليجا يوم 16 أكتوبر الماضي، بعد تعافيه من إصابة عضلية، تعرض لها خلال لقاء يونيون برلين، في الجولة الخامسة من المسابقة، قبل أن يتعرض مجددا للإصابة قبل مواجهة أرمينيا بيلفيلد يوم 23 أكتوبر.

وتعد إصابة هالاند ضربة قوية لفريق أسود فيستفاليا، خاصة وأنه النجم الأول للفريق، حيث خاض اللاعب خلال الموسم الحالي 10 مباريات في مختلف المسابقات، سجل 13 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ويحتل هالاند وصافة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 9 أهداف، بفارق 3 أهداف عن المتصدر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

وشارك هالاند مع بوروسيا دورتموند في 82 مباراة منذ انضمامه من ريد بول سالزبورج النمسازي في يناير 2020، وسجل 82 هدفا بمعدل هدف كل مباراة.

ويحتل بوروسيا دورتموند وصافة ترتيب الدوري الألماني برصيد 24 نقطة، بفارق نقطة عن البايرن المتصدر.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *