free tracking

مشاركة كهربا في مران المُستبعدين في الاهلي من قائمة القمة

ظهر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي في مران المُستبعدين من مباراة الزمالك الذي أقيم اليوم ، الخميس،على ملعب التتش حيث خاض اللاعب مراناً مع باقي اللاعبين الذي خرجوا من قائمة القمة.

ودخل الأهلي ممعسكر مغلق أمس استعداداً لمباراة الزمالك المقرر لها الثامنة من مساء غداً ، الجمعة، بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري.

وخاض اللاعبين الخارجين من قائمة الأهلي في معسكر الأمس مراناً اليوم بإستاد التتش ، وشهد المران مشاركة كهربا رفقة باقي اللاعبين الذين تم إستبعادهم من قائمة القمة ، وهم رامي ربيعة ومحمود وحيد وحمزة علاء لأسباب فنية ، كما خرج من القائمة ، محمود متولي وصلاح محسن ووليد سليمان للإصابة ، وعاد للقائمة محمد الشناوي بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التي لحقت به مؤخراً.

من ناحية أخرى ، شهدت قائمة الأهلي لمباراة القمة 123 ضد الزمالك عودة طاهر طاهر لدخول القائمة الحمراء بعد فترة غياب.

وغاب طاهر طاهر عن دخول قائمة الأهلي في مباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي بالجولتين الأولى والثانية من عمر الدوري لأسباب فنية، قبل أن يعيده موسيماني لدخول القائمة في مباراة القمة لأول مرة في الموسم الحالي.

وجاء دخول طاهر طاهر قائمة مباراة القمة على حساب محمود كهربا، والذي تم استبعاده من قائمة لقاء القمة لأسباب فنية، وهو ما أتاح الفرصة في تواجد طاهر طاهر بالقائمة الحمراء مجددا.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *