free tracking

حرمان الإصابة يونيون برلين من ماكس كروز أمام فينورد الهولندي

حرمان الإصابة يونيون برلين من ماكس كروز أمام فينورد الهولندي

يفتقد فريق يونيون برلين خدمات مهاجمه ماكس كروز مجددا، عندما يلتقي الفريق الألماني مع ضيفه فينورد روتردام الهولندي، غدا الخميس، ببطولة دوري المؤتمر لكرة القدم.

وصرح أورس فيشتر، مدرب يونيون برلين، بأن كروز لا يزال يخضع للعلاج من مشاكل في عضلات الفخذ والظهر.

ويعتبر المهاجم المخضرم هو الغائب الوحيد عن يونيون برلين في المباراة القارية، ولكن يمكنه العودة يوم الأحد المقبل للمشاركة في لقاء الفريق ضد كولون ببطولة الدوري الألماني (بوندزليجا).

ويتصدر فينورد المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، فيما يقبع يونيون برلين في قاع الترتيب برصيد 3 نقاط فقط، بعد خوض الجولات الثلاث الأولى.

وعقب خسارة يونيون 1/3 أمام فينورد في الجولة الماضية للمجموعة بمدينة روتردام الهولندية، يأمل فيشر في أداء أفضل من فريقه الذي خسر أيضا 2 / 5 أمام بايرن ميونخ يوم السبت الماضي ببوندزليجا.

وقال فيشر: “فينورد لا يزال في حالة جيدة، لقد فاز في آخر مباراتين بالمجموعة. في مواجهتنا الأولى معه، مررنا بالعديد من الفترات السيئة، ولكن كان هناك بعض الفترات الجيدة أيضا. يتعين علينا أن نركز عليها، لتكون هناك فرصة أمامنا للفوز”.

وسيكون الفريق الهولندي مدعوما بخمسة آلاف مشجع في الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، حيث تم السماح بحضور 30 ألف متفرج بموجب القواعد الخاصة لمواجهة فيروس كورونا.

وصاغت الأندية مع شرطة برلين مفهوما أمنيا، بما في ذلك تواجد عدد قياسي من عناصر الأمن التابعة للنادي يبلغ عددهم 800 فرد، بعد أعمال العنف التي شهدتها مواجهة الفريقين الأولى بين جماهير يونيون والشرطة الهولندية.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *