free tracking

تعرف على موعد مباراة لايبزيج ضد باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

تعرف على موعد مباراة لايبزيج ضد باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يحل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على لايبزيج الألماني، في المواجهة المحدد لها في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “ريد بول ارينا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

لايبزيج ضد باريس سان جيرمان

ويشتعل الصراع على صدارة المجموعة الاولى بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، حيث يتصدر الفريق الباريسي المجموعة حاليا برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 6 نقاط، فيما يأتي كلوب بروج ثالثا برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وجمع باريس سان جيرمان نقاطه السبعة، من التعادل أمام كلوب بروج في الجولة الأولى، ثم الفوز على مانشستر سيتي، قبل الفوز على لايبزيج.

فيما يتذيل لايبزيج ترتيب فرق المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، بعد 3 هزائم من مانشستر سيتي بنتيجة 6-3 في الجولة الأولى، ثم أمام كلوب بروج بنتيجة 2-1، وصولا للسقط ضد البي إس جى.

وحقق باريس سان جيرمان فوزا قاتلا على نظيره لايبزيج الألماني بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية، ضمن الجولة الثالثة.

وعلى المستوى المحلى، حقق البى إس جى انتصارا مثيرا على ضيفه ليل، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “حديقة الأمراء”، في افتتاح الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2021-2022.

يتصدر باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فريق ليل المركز الحادى عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة.

وفى نفس التوقيت، يلتقى مانشستر سيتى بقيادة مدربه بيب جوارديولا مع ضيفه كلوب بروج البلجيكى، على ستاد “الاتحاد”.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *