free tracking

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار بدورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار بدورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يلتقى ريال مدريد مع ضيفه شاختار الأوكرانى، في تمام الثامنة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 ريال مدريد ضد شاختار

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن شيريف تيراسبول الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، بينما يأتي إنتر ميلان ثالثا برصيد 4 نقاط، ويتذيل شاختار الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وحقق ريال مدريد فوزا سهلا على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانى، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “دونباس أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في الموسم الحالى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 ريال مدريد ضد شاختار

وسيكون ريال مدريد على موعد مع تسجيل الهدف رقم 1000 في مسابقة دورى أبطال أوروبا، كأول نادٍ يصل إلى هذا العدد من الأهداف، في حال تسجيله هدفا في مرمى ضيفه فريق شاختار.

وسجل ريال مدريد عبر تاريخ مشاركاته في دورى أبطال أوروبا، 999 هدفا، بعد الخماسية التي أمطر بها شباك فريق الأوكرانى خلال مواجهة الجولة الثالثة منذ أسبوعين.

وأحرز نجوم الفريق الملكى عبر تاريخه 999 هدفا في دورى الأبطال خلال 454 مباراة، حيث يعد الفريق صاحب الأكثر فوزا في المباريات برصيد 270 مباراة والأكثر مشاركة برصيد 47 مرة.

 ريال مدريد ضد شاختار

ويعد فريق بايرن ميونخ الألماني ثانى أكثر الأندية تهديفا عبر تاريخ دورى الأبطال برصيد 763 هدفا، ثم برشلونة 654 هدفا، مانشستر يونايتد 527 هدفا ويوفنتوس 464 هدفا.

وفى نفس المجموعة، يلتقى شيريف تيرابسول مفاجأة دوري الأبطال هذا الموسم لتحقيق انتصاره الأوروبى الثالث هذا الموسم عندما يستضيف إنتر ميلان في العاشرة مساء اليوم.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *