free tracking

اعلان برناردو سيلفا أفضل لاعب فى مانشستر سيتي عن شهر أكتوبر

اعلان برناردو سيلفا أفضل لاعب فى مانشستر سيتي عن شهر أكتوبر

حصد البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي،  لاعب الشهر مع السماوى، عن شهر أكتوبر الماضي، بعد الأداء الرائع الذي ساهم بشكل كبير في قيادة فريقه لنقاط هامة في الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وأعلن مانشستر سيتي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل التدونيات القصيرة تويتر، فوز برناردو سيلفا بالجائزة، وهنأه بحصد تلك الجائزة المميزة للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم.

6

وفاز برناردو سيلفا على جائزة لاعب الشهر في السيتي خلال شهر أغسطس قبل الماضي، مع تسجيله لأهداف حاسمة في مواجهات صعبة للفريق الذي يعاني في جدول الترتيب.

وتفوق البرتغالي سيلفا  على زميليه فيل فودين وجواو كانسيلو اللذان تصارعا معه على الجائزة في شهر أكتوبر.

مانشستر سيتي يواجه كلوب البلجيكي

وفى سياق مختلف يسعي منشستر سيتي الإنجليزي، إلى تكرار فوزه على كلوب بروج البلجيكي، عندما يواجهه مساء الأربعاء، في رابع جولات مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وإكتسح مانشستر سيتي نظيره كلوب بروج بنتيجة 5-1، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام الفريق البلجيكي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب البلجيكي

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره كلوب بروج، العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، صم مانشستر سيتي فى الوصافة برصيد 6 نقاط، ثم كلوب بروج فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ولعب مانشستر سيتي 3 مباريات خلال منافسات دور المجموعات فى دورى الابطال الموسم الحالي، حيث حقق  انتصارين وهزيمة وحيدة، وإستهل السيتي مشواره فى دور المجموعات بالفوز على لايبزيج بنتيجة 6-3، ثم الخسارة من باريس سان جيرمان 2-0، وتغلب على كلوب بروج بنتيجة 5-1.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *