free tracking

رفض مورينيو التعليق على الدوري الإيطالي والتحكيم

رفض مورينيو التعليق على الدوري الإيطالي والتحكيم

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما التعليق على الدوري الإيطالي والتحكيم، وذلك خلال حديثه عن مباراة بودو جليمت النرويجي، في المواجهة المقرر لها غدا الخميس في دور المجموعات من دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي للمباراة :”لا تزال هناك تسع نقاط نلعب من أجلها في المجموعة، الوضع إيجابي، ونريد أن نتصدر المجموعة وهذا الأمر لا يزال قائمًا، لن ننسى ما حدث في المباراة الأخيرة – هي من المباريات التي لا يُمكن أن تنساها”.

وواصل مورينيو قائلا :”خسرنا كفريق في النرويج، ونريد الفوز كفريق غدًا، ورغم ذلك لن يكون نفس فريق المباراة الماضية هناك على أرض الملعب في مواجهة الغد”.

وردا على سؤال حول إذا وجد في روما فوارق في التعامل معك تحكيمياً وفي العقوبات المفروضة أيضاً، قال مورينيو :” لَن أتحدّث لا عن التحكيم ولن أتحدّث عن الدوري الإيطالي”.

وعن تامي أبراهام، أشار مورينيو :”على تامي أن يتأقلم مع كل ما هو جديد هنا.. الدوري الجديد، أسلوب التحكيم الجديد، العادات الجديدة أيضًا، في رأيي أنه بدأ بداية إيجابية حقًا، هو يمر بفترة أصعب الآن، ولكن هو لاعب رائع و نحن نثق به”.

وتابع المدرب البرتغالي قائلا :”أنا سعيد مع زانيولو، ليس الأمر سهلاً ، بعد أن غاب فترة للإصابة، جسديًا يقوم بعمل جيد ولا يزال لديه أشياء ليتعلمها”.

واختتم قائلا :”فيليكس أفينا-جيان غير متاح في هذه البطولة، ولكن هو لديه بعض الصفات التي لا نملكها في الفريق، من الواضح أنه بعيد جدًا في الوقت الحالي، لكن لديه بعض النقاط التي تستحق التطوير.”

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *