free tracking

توجيه إيمري الشكر إلى نيوكاسل ويؤكد استمراره مع فياريال

توجيه إيمري الشكر إلى نيوكاسل ويؤكد استمراره مع فياريال

نشر المدير الفني لفريق فياريال، أوناي إيمري بيانا على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، يشكر فيها اهتمام نيوكاسل بالتعاقد معه ولكنه أكد أنه سيستمر مع النادي الإسباني.

وأكد المدرب الباسكي أن اهتمامه الأول يتركز حول الاستمرار مع فياريال، على الرغم من الصخب الذي أثارته وسائل الإعلام الإنجليزية، التي أكدت أنه قد يقود نيوكاسل نهاية الأسبوع الجاري، وأن النادي الإنجليزي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقال إيمري في بيان “فياريال هو بيتي وأنا ملتزم تجاهه 100%. أنا ممتن صراحة لاهتمام ناد كبير بي، ولكني ممتن أكثر لتواجدي هنا ولهذا أبلغت (فياريال) بقراري بالرغبة في الاستمرار في هذا المشروع لما أستشعره من النادي واللاعبين من التزام واحترام وهو مشترك ومتبادل”.

وأبدى المدرب شكره للجماهير على دعمها الدائم للفريق من أجل تحقيق الفوز.

وكان ئيس نادي فياريال، فرناندو رويج، قد أكد بخصوص ما يثار حول رحيل محتمل للمدرب أوناي إيمري لقيادة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، أن الإدارة “لم يصلها أي اتصال” بهذا الخصوص.

وصرح رويج عقب الفوز على يانج بويز السويسري بهدفين نظيفين ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا “لا أعرف شيئا على الإطلاق. لا أعلم من أين تأتي هذه الأنباء، فنادي فياريال لم يتلق أي اتصال بهذا الخصوص“.

وعن رد فعله حال وصل عرض رسمي من نيوكاسل للحصول على خدمات إيمري خلال الساعات المقبلة، قال “لا أعلم. نحن سعداء بإيمري وهو كذلك سعيد في فياريال. هناك عقد ومن المسلم به أنه سيستمر“.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *