free tracking

توجه الإيطالى كونتى إلى لندن لخلافة سانتو فى توتنهام

توجه الإيطالى كونتى إلى لندن لخلافة سانتو فى توتنهام

كشفت تقارير صحفية، عن أن الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى السابق لإنتر ميلان يتوجه حاليا لمدينة لندن من أجل الاتفاق على قيادة فريق توتنهام الإنجليزي لخلافة نونو سانتو المدير الفنى السابق.

وأعلن نادي توتنهام الإنجليزي صباح اليوم الاثنين، إقالة مدربه البرتغالي نونو إسبريتو سانتو بعد الخسارة مساء السبت بثلاثية نظيفة أمام مانشستر يونايتد ليتوقف رصيد توتنهام عند 15 نقطة ويتراجع للمركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 10 جولات من انطلاق المسابقة.

وقالت صحيفة ” توتو ميركاتو” الإيطالية، أن ادارة توتنهام توصلت لجميع التفاصيل مع كونتي لتولي تدريب الفريق خلفا للبرتغالي نونو سانتو بعد تدهور نتائج الفريق.

ووقال توتنهام في بيان عبر موقعه الرسمي: “يمكن للنادي أن يعلن اليوم إعفاء نونو إسبريتو سانتو وطاقمه الفني إيان كاثرو وروي باربوسا وأنطونيو دياس من مهامهم.

وتراجع توتنهام للمركز الثامن في الدوري الإنجليزي وأوربيا يحتل توتنهام المركز الثالث في المجموعة السابعة ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط عن فريق رين الفرنسي المتصدر.

كان نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي أعلن في يونيو الماضي تعيين البرتغالي نونو إسبريتو سانتو قادمًا من ولفرهامبتون لتدريب الفريق بعقد يمتد حتى 2023، عقب إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق والذي رحل لتدريب روما الإيطالي.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *