free tracking

ترجيح تقارير فرنسية غياب ميسي عن مباراة لايبزيج ضد باريس سان جيرمان

ترجيح تقارير فرنسية غياب ميسي عن مباراة لايبزيج ضد باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، لن يكون متاحًا في مواجهة لايبزيج، في المواجهة المحدد لها في العاشرة مساء غد الأربعاء، على ملعب “ريد بول ارينا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إن ميسي سيغيب بنسبة كبيرة عن اللقاء، لعدم اكتمال شفائه حتى الآن، وذلك على خلفية الإصابة التي أبعدته عن الشوط الثاني من لقاء باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي ما زال يشعر بآلام بالركبة والعضلات، ولم يتدرب مع الفريق صباح اليوم، وسيكون هناك قرار حاسم في صباح الغد بشأن مغادرته من عدمها مع الفريق.

ويعاني ميسي من الأزمات من يوم توقيعه لباريس سان جيرمان، سواء في تراجع مستواه أو تعرضه للإصابات وعدم التسجيل في الدوري الفرنسي.

ويشتعل الصراع على صدارة المجموعة الأولى بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، حيث يتصدر الفريق الباريسي المجموعة حاليا برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 6 نقاط، فيما يأتي كلوب بروج ثالثا برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج الترتيب بدون أي رصيد من النقاط

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *