free tracking

اصطحاب صديقة كريستيانو رونالدو أطفالها لمشاهدة توأمها

اصطحاب صديقة كريستيانو رونالدو أطفالها لمشاهدة توأمها

شاركت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، متابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام”، ظهرت من خلالها وهى تقوم بإجراء “سونار” للاطمئنان على توأمها الجديد، بعد أن أعلنت مؤخراً عن حملها.

وظهرت رودريجيز في الصورة التي نشرتها وهي تستلقي داخل غرفة في أحد المستشفيات، بينما يجلس بجوارها أطفالها، ويقوم الطبيب بإجراء السونار ليظهر التوأم في الشاشة أمامهم، ليتعرف الأطفال على شقيقيهما الجديدين.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، يتطلع إلى مواصلة كتابة التاريخ، حيث يطمح للمشاركة في بطولة كأس العالم عام 2026، والذي سيكون السادس بالنسبة له.

وتوج كريستيانو رونالدو، ببطولة أمم أوروبا في عام 2016، حيث قاد منتخب بلاده البرتغال للقب القاري ضمن مسيرة دولية رائعة، علاوة على أنه يعتبر أفضل هداف دولي على الإطلاق برصيد 115 هدفًا في 182 مباراة مع المنتخب البرتغالي.

صديقة رونالدو صديقة رونالدو

وأكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو حريص على المشاركة في بطولة كأس العالم المرتقبة عام 2026، والتي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وأكدت صن أن كريستيانو، الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات، ليست لديه نية لاعتزال كرة القدم الدولية، حيث يريد الاستمرار في اللعب مع المنتخب

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *