free tracking

تراجع يوفنتوس للمركز التاسع في الدوري الإيطالي بخسارة جديدة أمام فيرونا

تراجع  يوفنتوس للمركز التاسع في الدوري الإيطالي بخسارة جديدة أمام فيرونا

تراجع فريق يوفنتوس إلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الايطالي، عقب الخسارة التي مني بها الفريق اليوم من مضيفه فريق هيلاس فيرونا 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الكالتشيو.

جاءت ثنائية أصحاب الأرض بأقدام اللاعب جيوفاني سيميوني في الدقيقتين 11 و14 من عمر الشوط الأول، ليربك حسابات المدرب ماسيمليانو أليجري.

في الشوط الثاني، استمرت النتيجة كما هي حتى جاء البديل الأمريكي ويسترن مكيني ليقلص الفارق لليوفي في الدقيقة 80.

ودخل يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: كيليني، بونوتشي، دانيلو، ساندرو/الوسط: أرثر ميلو، كوادرادو، رابيو، بينتانكور/ الهجوم: موراتا، ديبالا.

بهذه النتيجة يتراجع يوفنتوس للمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 15 نقطة، فيما يقفز فيرونا للمركز السابع بنفس الرصيد من النقاط.

ويعاني يوفنتوس من سوء نتائج في آخر 3 جولات بعد تعادله مع إنتر ميلان بنتيجة 1 – 1، والهزيمة أمام ساسولو بنتيجة 2 – 1، قبل الخسارة بنفس النتيجة اليوم.

وكانت مواجهتا الموسم الماضى بين يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي، قد حسمها التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1.

يذكر أن مواجهة فيرونا، البروفة الأخيرة لفريق السيدة العجوز قبل مواجهة فريق زينيت سانت بطرسبرج الروسي فى رابع جولات دورى أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء المقبل.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *