free tracking

استعادة مانشستر يونايتد انتصاراته فى الدوري الإنجليزي بثلاثية ضد توتنهام

استعادة مانشستر يونايتد انتصاراته فى الدوري الإنجليزي بثلاثية ضد توتنهام

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الفوز فى الدوري الإنجليزي، بعد تغلبه على مضيفه فريق توتنهام بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “توتنهام هوتسبير”، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج، للموسم الحالى 2021 – 2022.

تفوق مانشستر يونايتد مع نهاية الشوط الأول بهدف نظيف سجله النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 39 من تسديدة على الطاير مستغلا عرضية من مواطنه برونو فيرنانديز، لتسكن على يمين هوجو لوريس حارس السبيرز.

وحرمت تقنية الفيديو “فار”، فريق توتنهام من هدف أول، فى الدقيقة 28 سجله المدافع الأرجنتينى كريستيان روميرو، بداعى التسلل.

ومع بداية الشوط الثانى منعت تقنية الفيديو “فار”، النجم البرتغالى رونالدو من إضافة هدفه الشخصى الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 48 بداعى وجود تسلل.

ونجح إدينسون كافانى فى تسجيل ثانى أهداف اليونايتد فى الدقيقة 64 من زمن اللقاء، من تمريرة رائعة من النجم البرتغالى رونالدو.

واختتم ماركوس راشفورد ثلاثية مانشستر يونايتد فى الدقيقة 86 من زمن المباراة.

ويعد فوز اليونايتد على توتنهام، هو الأول له فى الدوري الإنجليزي منذ 19 سبتمبر الماضى، عندما تغلب على مضيفه وست هام يونايتد 2 – 1 فى الجولة الخامسة من المسابقة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 17 فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذى يتصدره تشيلسي برصيد 25 نقطة، وتوقف رصيد توتنهام عند 15 نقطة فى المركز الثامن.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *