free tracking

تسجيل بايرن ميونخ رقما قياسيا جديدا بالدوري الألماني بعد خماسية يونيون برلين

تسجيل بايرن ميونخ رقما قياسيا جديدا بالدوري الألماني بعد خماسية يونيون برلين

سجل فريق بايرن ميونخ الألمانى، رقما قياسيا جديدا في البوندزليجا، بعدما اكتسح نظيره يونيون برلين، بنتيجة 5-2، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب “أندر ألتن فورستيري”، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2021-2022.

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات، أن بايرن ميونخ سجل 38 هدفا في أول 10 مباريات من البوندزليجا هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر في أول 10 مباريات من الموسم في تاريخ البطولة.

ونجح بايرن ميونخ تحت قيادة مدربه يوليان ناجلسمان في تسجيل 38 هدفا خلال 10 مباريات خاضها في الدوري الألماني هذا الموسم، فيما استقبلت شباكه 10 أهداف.

وحقق العملاق البافارى انتصارات كبرى في البوندزليجا، أبرزها أمام بوخوم بنتيجة 7-0، وهيرتا برلين بخماسية دون رد، وخماسية أخرى لكن بهدف ضد باير ليفركوزن، ثم حقق الخماسية الثالثة ضد يونيون برلين اليوم.

سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول للبايرن ضد يونيون برلين فى الدقيقة 15 من ضربة جزاء ثم أضاف الهدف الثاني فى الدقيقة 23، بينما نجح ليروي سانى فى تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، وأضاف كينجلسي كومان الهدف الرابع فى الدقيقة 60 قبل أن يختتم توماس مولر الخماسية فى الدقيقة 79 من عمر المباراة. 

وبهذه النتيجة احتفظ بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 25 نقطة، في حين يتواجد يونيون برلين في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

وتمكن العملاق البافاري، بقيادة مديره الفني يوليان ناجلسمان، في مباراة اليوم، من تجاوز أحزانه بعد الإقصاء المدوي من بطولة كأس ألمانيا، بالخسارة الثقيلة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بخمسة أهداف دون مقابل.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *