free tracking

خضوع طبيب البنك الأهلى للتحقيق عقب واقعة كريم بامبو

خضوع  طبيب البنك الأهلى للتحقيق عقب واقعة كريم بامبو

يخضع محمد أحمد عبد الرازق طبيب فريق البنك الأهلى للتحقيق لمعرفة أسباب واقعة كريم بامبو مهاجم الفريق عقب إصدار قرار إيقافه بسبب تناوله المنشطات.

وطالب مجلس إدارة نادى البنك الاهلى برئاسة أشرف نصار فتح تحقيق عن الواقعة، ومعرفة التقصير من الجهاز الطبي أو اللاعب كريم بامبو، وفرض عقوبة قاسية لعدم تكرار هذا الموقف مره أخرى.

وكشف مسئولو البنك الأهلى سر غياب كريم بامبو مهاجم الفريق عن المباراة الافتتاحية في الدورى الممتاز أمام طلائع الجيش بسبب إيقافه 4 شهور بعدما تناول بعض الأدوية المحظورة لإنقاص الوزن، وعقب إجراء بعض الفحوصات تبين أن تلك الأدوية محظورة وتم إيقافه لمدة 4 شهور.

وأوضح مسئولو البنك الأهلى  أن هذا الأمر تم كشفه منذ فترة طويلة ولم يتم الإفصاح عنه، ولكن هناك تحقيقات تجرى داخل الفريق لمعرفة الحقيقة كاملة لاتخاذ القرارات المناسبة، وهل تناول اللاعب الدواء عن عدم العلم بأنه محظور أم أنه يعلم خطورته وتناوله.

وعلى جانب آخر، يستعد فريق البنك الأهلى لملاقاة نظيره الأهلى ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب السلام.

ويسعى خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلى لاستغلال الحالة المعنوية العالية للاعبى الفريق عقب الفوز على طلائع الجيش في المباراة الافتتاحية لبطولة الدورى المصرى الممتاز، والخروج من مواجهة الأهلى بنتيجة إيجابية لحصد أكبر عدد من النقاط في بداية انطلاق البطولة.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *