free tracking

تجهيز سيراميكا عمرو الحلواني لمباريات الدورى

تجهيز  سيراميكا عمرو الحلواني لمباريات الدورى

كشف الجهاز الفني لفريق سيراميكا بقيادة هيثم شعبان عن سبب غياب عمرو الحلواني الوافد الجديد من أسوان عن مباراة الجونة في الجولة الأولى من الدورى، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وجاء غياب الظهير الأيسر القادم من زهرة الجنوب بسبب استكمال برنامج التجهيز الفني والبدني الذى وضعه هيثم شعبان للاعب، بعدما انضم لسيراميكا في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد الصيفي يوم السابع من أكتوبر الجاري.

واقترب اللاعب من إنهاء البرنامج التأهيلي ليبدأ مشاركته مع الفريق في المباريات القادمة، مع احتمال غيابه عن مباراة الإسماعيلي المقرر لها الأحد المقبل.

ورغم أن الحلواني كان في منافسة شديدة مع ظهير أيسر الأهلى على معلول في معدل صناعة الأهداف المسجلة حتى نهاية الدوري الماضى، لكنه حقق أرقاما أخرى مميزة في الموسم المنقضي.

الحلواني هو أكثر لاعب في الدورى المصري موسم 2020 / 2021 صنع فرصا محققة للتسجيل من الكرات الثابتة في الدوري الماضى، بواقع 48 فرصة، في المباريات التي شارك بها مع تماسيح النيل، بمعدل يقترب من فرصة ونصف لكل مباراة لعبها.

ويبتعد الحلواني عن أقرب ملاحقيه في صناعة الفرص من الكرات الثابتة، وهو أحمد سمير لاعب طلائع الجيش والذى يعد أبرز مواهب الدورى في الموسم المنقضي، ونجح سمير في صناعة 28 فرصة محققة من الكرات الثابة بفارق 20 فرصة عن الحلواني.

وجاء في المرتبة الثالثة لصناعة الفرص من الكرات الثابتة أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك بواقع 24 فرصة محققة للتسجيل، وهذه الأرقام تبرهن على أهمية الكرات الثابتة كأحد الحلول الهجومية لفك التكتلات الدفاعية والوصول لمرمى المنافسين.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *