free tracking

قرار إيقاف بوجبا 3 مباريات بعد طرده فى مواجهة ليفربول

قرار إيقاف بوجبا 3 مباريات بعد طرده فى مواجهة ليفربول

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، إيقاف الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، 3 مباريات، بعد تعرضه للطرد في مواجهة ليفربول، يوم الأحد الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد” وانتهت بفوز الريدز بخماسية في الجوفة التاسعة من المسابقة.

وتعرض بوجبا للطرد في المباراة بسبب تدخله بشكل عنيف على الغيني نابي كيتا لاعب خط وسط فريق ليفربول، بعد مشاركة الفرنسي كبديل في الشوط الثاني من اللقاء.

وبذلك لن يكون متاحًا بول بوجبا متاحا للمشاركة مع مانشستر يونايتد في مباريات توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي وواتفورد في الدوري الإنجليزي.

وابتعد بوجبا عن المشاركة أساسيا مع مانشستر يونايتد في المباريات الأخيرة، بعد أن دخل في صدام مع المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، الذي يفضل الدفع بالبرازيلي فريد.

وكانت تقارير قد أشارت إلى تأكد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من رحيل نجمه بوجبا بنهاية الموسم الحالي، بعد انتهاء تعاقده، في ظل رغبة اللاعب في عدم تجديد عقده والرحيل عن الشياطين الحمر.

ذكرت شبكة “ESPN” الإخبارية، أن مانشستر يونايتد مستعد للتخلي عن خدمات بوجبا مجانًا في الصيف المقبل بعد قبول أن لاعب خط الوسط لن يوقع عقدًا جديدًا في أولد ترافورد.

وأضافت الشبكة الإخبارية، أن دور بوجبا مع مانشستر يونايتد سينتهي بنهاية الموسم الحالي، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل، ودخوله مؤخرا في أكثر من صدام مع المدير الفني أولي جونار سولشاير، وهو ما أدى لابتعاده عن التشكيل الأساسي مؤخرا.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *