free tracking

اعلان المصري عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخابات

اعلان المصري عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخابات

أعلنت إدارة النادي المصري عن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية للنادي، والمقرر انعقادها يوم الجمعة 2021/12/24 م، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً.
ويفتح باب الترشح الخميس الموافق الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري، ويستمر فتح باب الترشيح حتى أسبوع من تاريخه قبل غلق باب القيد أمام المرشحين المحتملين، وسيتم انعقاد الجمعية العمومية للإدلاء بأصواتهم يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من شهر ديسمبر.

يذكر أن سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي الحالي، قرر الترشح بقائمة تضم معظم مجلسه الحالي في انتخابات النادي المقبلة.

وجاء جدول الأعمال على النحو التالي :
1- التصديق على محضر الاجتماع السابق.
2 – النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله السنة المنتهية وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.
3- اعتماد الميزانية العمومية والحساب الختامي عن السنة المالية المنتهية في 2021/6/30، ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة والتي تنتهي في 2022/6/30.
4- تعيين مراقب حسابات وتحديد مكافآته.
5- اعتماد تقرير مجلس الإدارة لرواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي وتحديد الحد الأقصى لرواتبهم بعد موافقة الجهة الإدارية المختصة على قيمة الراتب.
6- النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني طبقًا للائحة النادي.
7- انتخاب مجلس إدارة جديد للدورة (2025/2021).
وذلك طبقًا لأحكام قانون الهيئات الرياضية رقم 71 لسنة 2017، ولائحة النظام الأساسي للنادي رقم 72 لسنة 2017، واللائحة المالية للأندية الرياضية رقم 159 لسنة 2021.

kwoora kwoora

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *