مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في نصف النهائي بطولة دوري ابطال اوروبا

مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في نصف النهائي بطولة دوري ابطال اوروبا

تتوجه أنظار محبي كرة القدم الأوروبية مساء الأربعاء إلى ملعب «ستامفورد بريدج» في العاصمة الإنجليزية، لندن، من أجل مشاهدة مباراة تشيلسي وريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد مطالب بتحقيق الفوز على تشيلسي من أجل حجز مقعده في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تمكن تشيلسي من التعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» بنتيجة 1-1، ما يمنح «البلوز» أفضلية تسجيل هدف خارج ملعبه.

ويحتاج فريق المدرب الألماني توماس توخيل إلى التعادل سلبيًا أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما سيكون التعادل بأي نتيجة أكبر من 1-1 في صالح ريال مدريد.

زيدان: يجب أن نرفع القبعة للاعبي ريال مدريد

وأشاد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بمجهودات لاعبيه، مؤكدًا أنه يجب تحيتهم على وصولهم إلى هذه النقطة في المنافسات محليًا وقاريًا، وقال خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: «نأتي بصعوبات كثيرة، ولكن يجب رفع القبعة لهذا الفريق، يتحلى بشخصية أمام كل شيء، ويتواجدون عندما تتعقد الأمور عليهم، وهم الأفضل بالنسبة لي، ونحن نتواجد في المكان الذي نريده ونستحقه».

توخيل: سننسى نتيجة الذهاب

وقال الألماني توماس توخيل في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة: «التحدي هو أن تنسى نتيجة مباراة الذهاب. في مباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا عليك دائمًا أن تبدأ من صفر-صفر. نستعد للمباراة من أجل الفوز، نتيجة مباراة الذهاب ليست مهمة في التحضير لمباراة الغد، أو الطريقة التي نتدرب بها أو ما سأقوله للاعبين».

وأضاف: «سيتعين علينا بذل المزيد من الجهد. هناك ضغط على هذا المستوى، وعليك أن تؤمن بنفسك وإلا فإننا لن تكون لدينا أي فرصة أمام فريق مثل ريال مدريد. أنا متأكد من أن لاعبي فريقي يشعرون بذلك ويعرفون كيف يقدمون أداءً رائعًا»

المباراة
الموعد
القناة الناقلة
الملعب
تشيلسي – ريال مدريد الأربعاء 5 مايو 2021،
23 رمضان 1442،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports Premium 1 ستامفورد بريدج

التشكيل المتوقع لتشيلسي

يغيب عن نادي تشيلسي اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش للإصابة، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب توماس توخيل بالتشكيل الآتي..

التشكيل | 3-4-3

إدوارد ميندي
أنطونيو روديجر – تياجو سيلفا – أندرياس كريستنسن
بن تشيلويل – جورجينيو – نجولو كانتي – سيزار آثبليكويتا
ماسون ماونت – تيمو فيرنر – كريستيان بوليسيتش

التشكيل المتوقع لريال مدريد

يُعاني ريال مدريد من غياب رافاييل فاران وداني كارباخال ولوكاس فاسكيز، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب زين الدين زيدان على التشكيل التالي…

التشكيل | 4-3-3

تيبو كورتوا
ناتشو – إيدير ميليتاو – سيرخيو راموس – فيديريكو فالفيردي
لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس
فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *