رياضه

مباراه ريال مدريد ضد فياريال في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني

كل ما تريد معرفته عن مباراه ريال مدريد ضد فياريال في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني ,القنوات الناقلة ,التشكيل المتوقع ,الموعد

يتطلع ريال مدريد إلى العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإسباني موسم 2020-2021عندما يواصل مشواره خارج ملعبه أمام فياريال عصر اليوم السبت الموافق 21 نوفمبر علي ملعب « لاسيراميكا».

يحتل مدريد حاليًا المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعد أن حصد 16 نقطة من مبارياته الثماني في بداية موسم 2020-2021.

حقق لوس بلانكوس انتصارين قويين على برشلونة وهويسكا في نهاية أكتوبر لكنه تعرض لخسارة فادحة 4-1 في فالنسيا قبل فترة التوقف الدولية.

ويدخل حامل اللقب فترة حيوية من الموسم حيث ستكون اثنتان من مبارياته الثلاث المقبلة في الدوري بعد هذه المباراة ضد إشبيلية وأتلتيكو مدريد، في حين أن لديهم أيضًا مباريات رئيسية في دوري أبطال أوروبا خارج أرضهم أمام إنتر ميلان وشاختار دونيتسك.

ولا يزال فريق المدرب زين الدين زيدان في موقع قوي في دوري الدرجة الأولى الإسباني على الرغم من الهزائم المفاجئة في الأسابيع الأولى، لكن من المرجح أن يواجهوا اختبارًا صعبًا للغاية من قبل فياريال في مباراة اليوم.

بينما يعيش فياريال فترة من أفضل فتراته من حيث النتائج تحت قيادة أوناي إيمري وحصلوا على 18 نقطة من تسع مباريات ليحتل المركز الثاني في الترتيب، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر ريال سوسيداد.

وفيما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني:

المباراة

الملعب الموعد القناة الناقلة
فياريال – ريال مدريد لا سيراميكا السبت 21 نوفمبر 2020،
6 ربيع الآخر 1442،
17:15 مصر، 18:15 السعودية
beIN Sports HD 3

التشكيل المتوقع لريال مدريد

يعاني ريال مدريد من العديد من الإصابات تشمل بنزيما وفالفيردي وهازارد وميندي وفاسكيز وكاسيميرو وآخرها إصابة راموس مع المنتخب ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان على كورتوا في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرخيو سانتوس، ناتشو، مارسيلو، رودريجو، وفي خط الوسط: مودريتش، توني كروس، إيسكو، وفي الهجوم: لوكا يوفيتش، أسينسيو، فينسيوس جونيور.

التشكيل| 4-2-3-1
كورتوا
سيرخيو سانتوس – ناتشو – فاران – مارسيلو
توني كروس – لوكا مودريتش
أسينسيو – إيسكو – فينسيوس جونيور
لوكا يوفيتش

التشكيل المتوقع لفياريال

يغيب عن فياريال البيرو مورينو للإصابة، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب اوناي ايمري بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى اسينخو، وفي خط الدفاع :جاسبا، ألبيول، توريس، بيدرازا ، وفي خط الوسط : باريخو، ايبورا، تريجيروس، وفي الهجوم: مورينو، ألكاسير، جوميز.

التشكيل| 4-3-3
اسينخو
جاسبار – ألبيول – توريس –  بيدرازا
باريخو – ايبورا – تريجيروس
مورينو – ألكاسير – جوميز

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق