رياضه

مباراه مانشستر سيتي ضد ليفربول في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي

كل ما تريد معرفته عن مباراه مانشستر سيتي ضد ليفربول في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي ,القنوات الناقلة ,التشكيل المتوقع ,الموعد

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية مباراة من العيار الثقيل اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر عندما يستضيف مانشستر سيتي غريمه التقليدي في السنوات الأخيرة ليفربول في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي.

لم يخسر مانشستر سيتي في ثماني مباريات في جميع المسابقات وفاز في آخر ثلاث مباريات دون أن تهتز شباكه، وكان آخرها الفوز بثلاثية علي أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا.

هذه هي المرة الأولى منذ سبتمبر من العام الماضي التي يحافظ فيها الازرق السماوي على نظافة شباكه ثلاث مرات متتالية، بينما منذ هزيمته 5-2 أمام ليستر سيتي، لم تتلق شباكه سوى ثلاث مرات في ثماني مباريات.

وتستعد كتيبة بيب جوارديولا للقاء ليفربول بمنتهي القوة للعودة الي المنافسة مره أخري بعدما فشل في التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي

ويتواجد السيتيزنس في المركز الـ11 برصيد 11 نقطة من 6 مباريات فاز في ثلاثة وتعادل في اثنين.

وعلي الجانب الآخر حافظ ليفربول على شباكه نظيفة واحدة فقط في آخر 12 مباراة في الدوري وأهتزت شباكه 27 مرة في 14 مباراة منذ حصد اللقب الموسم الماضي، ويتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 16 نقطة من 7 مباريات فاز في 5 وتعادل في واحدة.

تاريخ مواجهات الفريقين

تقابل الفريقان في 185 مباراة بمختلف البطولات حقق الريدز الفوز في 90 مباراة، بينما فاز السيتيزنس في 47 مباراة، وانتهي 48 لقاء بالتعادل

المباراة

الموعد القنوات الناقلة الملعب
مانشستر سيتي – ليفربول الأحد 8 نوفمبر 2020،
22 ربيع الأول 1442،
18:30 مصر، 19:30 السعودية
beIN Sports HD 1 ملعب الاتحاد

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

يغيب عن مانشستر سيتي في مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي سيرخيو أجويرو وميندي وفيرناندينيو بسبب الإصابة، ولن يغيب أي لاعب للإيقاف.

سيبدأ جوارديولا بإيدرسون في حراسة المرمى، ورباعي دفاعي مكون من كانسيلو ودياش ولابورت بجانب ووكر، وثلاثة لاعبين في الوسط هم دي بروينه ورودري وبرناردو، وسيتواجد في الهجوم محرز وجيسوس وستيرلينج.

التشكيل | 4-3-3

إيدرسون
جواو كانسيلو – إيميريك لابورت – روبين دياش – كايل ووكر
برناردو سيلفا – رودري – كيفين دي بروينه
رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس – رياض محرز

التشكيل المتوقع لليفربول

يستمر غياب فيرجيل فان دايك عن ليفربول للإصابة، ويغيب أيضًا تافاريس وتشامبرلين للإصابة أيضًا.

سيبدأ كلوب بأليسون في حراسة المرمى، روبرتسون وفيليبس وجوميز وأرنولد في الدفاع، فاينالدوم وهندرسون في الوسط، وأمامهما صلاح وماني وفيرمينو وجوتا.

التشكيل | 4-2-3-1

أليسون
أندرو روبرتسون – ناثانيل فيليبس – جو جوميز – ترينت أليكساندر آرنولد
جوردان هندرسون – جورجينيو فاينالدوم
ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – ديوجو جوتا
محمد صلاح

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق