رياضه

مباراه الأهلي ضد العين في الجولة الرابعة من الدوري السعودي

كل ما تريد معرفته عن مباراه الأهلي ضد العين في الجولة الرابعة من الدوري السعودي ,القنوات الناقلة ,التشكيل المتوقع ,الموعد

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره فريق العين، اليوم السبت، الموافق 7 نوفمبر 2020، ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2020-2021 «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم».

ويدخل فريق الأهلي مباراة اليوم في الدوري السعودي أمام نظيره فريق العين بهدف العودة لطريق الانتصارات في المسابقة، بعد هزيمته في المباراة الماضية أمام نظيره وغريمه التقليدي فريق الاتحاد بهدفين نظيفين في ديربي جدة.

بينما يدخل فريق العين مباراة اليوم أمام ضيفه فريق الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بهدف تحقيق الفوز الأول في المسابقة، أو على أقل تصدير حصد النقطة الأولى له في بطولة الدوري السعودي.

ولم ينجح فريق العين الذي صعد هذا الموسم لبطولة الدوري السعودي في تحقيق أي نقطة، حيث خسر في المباريات الثلاث التي خاضها في المسابقة.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد فريق العين في المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط.

وفي ما يلي أبرز المعلومات الخاصة بمباراة الأهلي والعين في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم السبت، الموافق 7 نوفمبر 2020:

المباراة

الموعد القنوات الناقلة الملعب
العين – الأهلي السبت 7 نوفمبر 2020،
21 ربيع الأول 1442،
15:35 السعودية، 14:35 مصر
الرياضية السعودية 1 ستاد مدينة الملك سعود الرياضية

التشكيل المتوقع للأهلي

لا توجد غيابات مؤثرة في صفوف الأهلي ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني فلادان ميلويفيتش بالتشكيل الآتي….

التشكيل | 4-2-3-1

ياسر المسيليم
عبد الله حسون – ممحمد خبراني – معتز هوساوي – لوكاس ليما
لجوبومير فيجسا – إدريس فتوحي
سلمان المؤشر – حسين المقهوي – ألكسندرو ميتريتا
عمر السومة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق